التخطي إلى المحتوى
وفاء عامر: أنا ما أتطلقتش وعلاقتى بجوزى زى السمن على العسل

قامت الفنانة وفاء عامر بتصرف غريب بمجرد وصولها إلى السجادة الحمراء لحضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورتة الـ34 حيث  حرصت وفاء عامر على التقاط الصور أمام الصحفيين والفضائيات .

وفاء عامر تنفى إنفصالها عن زوجها المنتج محمد فوزى

ثم قامت بالنداء على زوجها المنتج محمد فوزى ووجهت حديثها للحضور وقالت ياجماعة أنا ومحمد ما انفصلناش أهو.

حيث أكدت الفنانة وفاء عامر  إنها فوجئت صباح اليوم ببعض الشائعات  التى تتردد حول انفصالها عن زوجها وطلاقها سواء على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى او داخل الوسط بالاضافة إلى أسئلة كثيرة تلقتها حول هذه الشائعة من قبل بعض  أصدقائها.

موضحة أنها أنزعجت بشدة من هذا الأمر  خاصة أن علاقتها بالمنتج محمد فوزى كما وصفتها  زى السمن على العسل، عل حد تعبيرها.

وفاء عامر تثير الجدل على السوشيال ميديا مرتين

 

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة وفاء عامر شاركت فى الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى  كعضو لجنة تحكيم بمسابقة نور الشريف للفيلم العربى الروائى الطويل، والتى يترأسها المخرج الكبير على عبد الخالق.

ومن ناحية أخرى كانت الفنانة  وفاء عامر قد اعربت مؤخرا عن استيائها الشديد وذلك من حملة  انتقادها دون سبب لمجرد رسم تاتو على ذراعها  وأوضحت  أنها ليست من عشاق  الرسومات على جسدها .

او حتى  التاتو على الإطلاق ولكن كل ماحدث  أنها كانت فى أحد مراكز التجميل  وطالبتها إحداهن برؤية رسوماتها التى تقدمها فى المركز والحت فى طلبها على سبيل التجربة ليس الا وكان هذا الكلام من  6 شهور .

ومع مرور الوقت قمت بمسح الرسومات  وأكدت أنها لا تقبل باستمرار هذه الرسومات أو التاتو  أو حتى تميل إليها من الأساس وبالطبع ستقوم بمسحه خاصة أنها فنانة  ومن الممكن أن يظهر فى دور تقدمه فى مسلسل أو فيلم  لا يتطلب  وجود التاتو.

وأكدت وفاء  أن رسمة التاتو لم تكن آية قرآنية اصلا ولكنها كانت جملة تدعو للمحبة بين الناس والجملة المكتوبة بعنوان قل كلمة حب وكانت  وفاء عامر قد واجهت بعد الانتقادات بعد نشرها صورة لها .

وهى مرسوم عليه  صورة تاتو ، قالة البعض انه آية قرآنية، مما جعلها تحذف الصورة على الفور من حسابها على إنستجرام وبذلك تثير وفاء عامر الجدل على السوشيال ميديا لثانى مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *