التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبى تقلد رانيا يوسف

يبدو أن أزمة فستان رانيا يوسف لم تقتصر حدودها عندها بل أمتدت لتشمل الفنانة هيفاء وهبى وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجاتماعى صورة لها وهى تظهر فيها شبه عارية وقاموا بمقارنة بينها وبين فستان رانيا يوسف الذى ظهرت به فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وأثار جدل شديد وتم تداول صورة هيفاء على نطاق واسع على السوشيال ميديا وتعرضت لكم انتقادات واسع.

هيفاء وهبى ضحية فستان رانيا يوسف

ولكن هيفاء وهبى أكدت من خلال حسابها على تويتر أن الصور المتداولة لها مؤخراَ عبر مواقع التواصل الاجتماعى  قديمة ويرجع تصويرها إلى أكثر من عام مضى وأشارت إلى أنه تم تعديلها بواسطة برنامج الفوتوشوب لكى تظهر بهذا الشكل المثير  حيث ظهر الفستان وهو بنفس لون الجلد لكى تظهر بجسد عارى .

وهذة الصورة كانت من مشهد صورته فى فيلم  خير وبركة  الذى ظهرت فيه كضيفة شرف فى مشهد واحدفقط وأضافت إلى أن الغرض من نشر الصورة فى هذا التوقيت  أن تتعرض لحملة بشعة لإرضاء جائعى شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل وتعرضها للسباب بالأم والأب على حد تعبيرها فى البيان الذى نشرته على صفحتها .

الصور المتداولة تم تعديلها ببرامج فوتوشوب 

وكانت صورا قد انتشرت للفنانة هيفاء وهبى بملابس مثيرة وساخنة  وتم تداولها فى نفس توقيت  أزمة فستان  الفنانة رانيا يوسف التىقدمت بيان يشبه إعتذار حيث قالت في البيان الذى نشرته على حسابها على تويتر وجاء نصه  احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أود ان أؤكد أننى لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

وأضافت فى البيان آراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس  وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي.. ولم أكن أتوقع كل ما حدث نهائيا  وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان  وهنا أكرر التأكيد على تمسكى بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصرى والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *