التخطي إلى المحتوى
نيولوك أفريقى للفنانة غادة عبدالرازق وسر الفيديو المحذوف

قامت الفنانة غادة عبدالرازق بنشر لحظات فيديو مميزة لجمهورها على حسابها على إنستجرام حيث ظهرت بلقطات مميزة تجمعها بابنتها روتانا وحفيدتيها خديجة وجويرية بعد ان تفرغت لهما تماما ولفتت غادة عبد الرزاق الانظار لها بظهورها بنيولوك جديد.

غادة عبدالرارق تظهر بنيولوك جديد بصحبة حفيدتيها

 

حيث  ظهرت فيه بتسريحة الرستا، وهى المنتشرة عند اغلب الفتيات في الدول الإفريقية وايضا فى السودان، وارتدت فستان كاجوال يناسب ذهابها مع حفيدتيها إلى بعض المحلات مستحضرات التجميل.

غادة عبدالرازق تحذف فيديو وضعها المكياج



كما قامت بنشر مقطع فيديو طريف خلال وضعها للمكياج على عينيها داخل المحل  إلا انها قامت بعدها بحذف المقطع عن صفحتها على إنستجرام.

وتجدر الإشارة إلى ان الفنانة غادة عبد الرازق حيث اعتذرت عن أى مسلسلات فى العام القادم وذلك حتى تتفرج لحفيدتها المقربة منها   حيث قامت  غادة بنشر صورة لها مع ابنتها روتانا وحفيدتها .

وذلك على حسابها على إنستجرام وأكدت انها مقصرة فى حقهم حيث كتبت على حسابها أهملت الكثير من جوانب حياتى بسبب العمل واليوم أعيد بعض الحسابات واحتاج إلى الراحة .

وذلك فى إشارة إلى ما صرحت به فى برنامج بوضوح على قناة الحياة مع عمرو الليثى من أنها ستبتعد عن المشاركة فى أى مسلسلات العام القادم حيث ان اخر أعمالها وهو مسلسل ضد مجهول الذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نسب مشاهدة وكان من تاليف أيمن سلامة و أخراج طارق رفعت وهو المسلسل الذى حقق جدل خاصة فى اخر حلقة له .

حيث عاشت ندا معاناة كبيرة  وهى الشخصية التى قدمتها غادة عبد الرازق فى أحداث المسلسل، بعد اغتصاب ومقتل ابنتهابالاضافة إلى فشلها  فى إعادة حق ابنتها بالقانونلذلك قامت بطرق اخرى لكى تحقق ذلك وتلك هى الفكرة التى قامت عليها أحداث المسلسل ،وتحديدا فى المشهد الأخيرة فبينما عاشت القهر والظلم والمذلة التى رأتها فى خروج قاتل ابنتها من القضية وكأنه لم يرتكب أى جريمة.

وتعتبر غادة عبدالرازق من انشط الفنانات على إنستجرام ولها متابعين كثيرون علية وتقوم فى الفترة الاخيرة بنشر أى شئ متعلق بها علية للجمهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *