التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2019  برقم الجلوس 2019 اليوم السابع  موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الدبلومات الفنية نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 اليوم السابع الترم الثاني، والتي تأخرت عن ميعاد ظهورها الثانوي بسبب، عدد من الازمات التي واجهت عدد كبير من الطلاب أثناء امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/2019، ونستعرض في المقال نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 اليوم السابع، وسبب تأخير نتيجة الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 اليوم السابع 

وسادت حالة من القلق الشديد داخل المنازل في جميع محافظات مصر بسبب تأخر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 اليوم السابع، والتي باتت علي باب الظهور بشكل رسمي والاعلان عنها عبر البوابات الالكترونية لمديريات التربية والتعليم وموقع وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي ونهائي.

سبب تأخر نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 

يتسائل أولياء أمور طلاب الصف الاول الثانوي في محافظات مصر عن سبب تأخر نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019، والتي كان من المفترض ظهورها عقب انتهاء اعمال الامتحانات بأسبوع أو أسبوعين علي الاكثر، ويأتي التاخير بسبب تقييم التجربة بشكل عام والأزمات التي واجهاتها في المرحلة الحالية لعدم تكرار المشاكل التي واجهت الطلاب في الامتحانات علي النظام الحديث بالتابلت.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الترم الثاني عبر بوابة موقع وزارة التربية والتعليم 

كشف المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم تفاصيل جديدة حول ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني، حيث أكد علي أن كل طالب يمكنه الحصول علي  نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019  عبر بوابة الثانوية العامة  ومن خلال ثلاث طرق، مشيراً الي إن النتيجة ستظهر خلال يومين علي الاكثر.

نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع
http://www.moe.gov.eg/

طرق الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2019 محافظة القاهرة

ويمكنك الحصول علي النتيجة من خلال 3 طرق تعمل وزارة التربية والتعليم علي إيضاح الصور بشكل كامل من أجل كشف التفاصيل أمام الطلاب وتسهيل الأمور أمامهم حتي يتمكنوا من الحصول علي نتيجة أولي ثانوي عام 2019 وهي كالتالي:

المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم التي يجهزها فريق الـ ITحاليا

الطريقة الثانية هي كتابة الكود الخاص بجهاز التابلت على موقع الوزارة

أما الطريقة الثالثة هي التوجه إلى المدرسة، حيث أنه سيتم تجهيز نسخ ورقة إرسالها إلى كل مدرسة يأتي ذلك من جانب مديرية التربية التعليم التابعة لكل محافظة مصرية.

نتيجة الدبلومات الفنية  برقم الجلوس 2019 اليوم السابع

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية  2019، وأضاف طارق شوقي وفقًا للتصريحات التي نشرها موقع مصراوي، أنه لن يظلم أي طالب تزامنًا مع التغيرات التي حدثت طوال العام، بالإضافة إلى أن تحملوا الصعاب مع الوزارة وعبر الكثير منهم عن رغبتهم في استكمال تلك المسيرة والمعتمدة على نمط أسئلة يقيس مهارات الفهم، وسوف يتم تدريب الطلاب أكثر خلال العام المقبل، في حين أن إجابات الطلاب تدل على عبقريتهم وتأقلمهم التام مع النظام وهذا يسعد الوزارة.

احصل فوراً على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم عن طريق الآتي: مشاركة المقال عبر أزرار التواصل الاجتماعي – حفظ رابط المقال لسهولة الوصول إلى النتيجة عبر التعليقات – تسجيل رقم الجلوس الخاص بجهاز التابلت أو رقم الجلوس.

ويمكنك ايضا متابعة النتيجة في المحافظات التالية : 

نتيجة الدبلومات الفنية أضغط هنا عبر موقع وزارة التربية والتعليم 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *