التخطي إلى المحتوى
ميدو بعد إقالته من الوحدة ..حسابى تم اختراقة

قام أحمد حسام ميدو بتقديم الشكر إلى إدارة وجماهير ولاعبي فريق الوحدة السعودي وذلك فى اعقاب قرار إقالته من تدريب الفريق، على خلفيه قيامة بسب أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب  ميدو  على حسابه الخاص على تويتر  شكرا إدارة الوحدة، شكرا جمهور الوحدة .

وأضاف فى تغريدتة  تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج وأداءً متميزا، أشاد به الجميع، أحترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي.

وكان نادي الوحدة السعودي قد أعلن عن إقالة مدربه أحمد حسام ميدو مع توجيه الشكر له على الفترة  التي قضاها مع الفريق ونشر الحساب الرسمي للوحدة على تويتر نصا قرر مجلس إدارة نادي لوحدة إقالة المصري أحمد حسام   ميدو مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وذلك على خلفية قيام  ميدو قد بتوجيه بالسباب لأحد جماهير الوحدة من خلال حسابه على تويتر قبل أن يُعلن ميدو أن حسابه تعرض للاختراق  قبل أن ينجح في استعادته من جديد وتجدر الإشارة إلى أن ميدو قد تولى منصب المستشار الفني في نادي الوحدة منذ 3 شهور قبل أن يتم تعينه في منصب المدير الفني للفريق وحقق ميدو نتائج جيدة مع الوحدة خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الملقب بفرسان مكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *