التخطي إلى المحتوى
مفاجأت غريبة فى ختام مهرجان الجونة مع ستو

اخيرا اختتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الثانية والذى استمرت فعالياتة على مدار 9 أيام وقدمت حفل الختام الإعلامية المصرية ناردين فرج وقد شهدت الدورة الثانية مشاركة نحو 68 فيلم سينمانئ من مختلف دول العالم حيث ضمت مسابقة الأفلام الطويلة 15 فيلم، بينما شارك 12 فيلم فقط  في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة  و22 فيلمًا بمسابقة الأفلام الوثائقية القصيرة.

سيلفستر ستالونى مصر لها سحر كبير بحضارتها 

ومن ناحية أخرى قام النجم العالمى  سيلفستر ستالونى بالقاء  كلمة له في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي حيث قال إنه من الرائع للغاية أن أكون هنا فى مصر  هذا حقيقي مثلما هناك سحر لكلمة هوليوود، كذلك مصر لها سحر الكبير فعندما تذكر مصر يتبادر إلى ذهنك هذا التاريخ وتلك الحضارة العريقة وهذه هي أول مرة  آتي فيها إلى مصر  وأقولها بطريقة صديقي أرنولد شوارزنجر.. سأعود مرة أخرى وهنا ضج جمهور الحاضرين بالتصفيق له.

ومن ناحية أخرى أعرب سميح ساويرس أحد مؤسسى المهرجان وصاحب  منتجع  الجونة عن سعادتة  بالمهرجان فى  دورتة الثانية وما حدث بها من فعاليات ورواج كبير للمهرجان والمنتجع وأكد إن عدد رواد الافلام زاد هذا العام عن السنة  الماضية مما يجعلني أفكر في تجهيز قاعات أكثر لتحتوي كل هذا العدد العام القادم فى الدورة الثالثة.

 

وعن تخفيض  الميزانية المهرجان  أكد أن المهرجان لم يخفض ميزانيته بل زادت عن العام الماضي  ولكن دعم مؤسيسة تم تخفيضه بنسبه ٢٠٪ لوجود رعاه أخرين من الشركات  ومن المفترض ان يقل الدعم تدريجيا حتي يستطيع المهرجان الإنفاق علي نفسه بتكلفة ذاتية .

 

جدل على السوشيال ميديا بسبب مهرجان الجونة 

وتجدر الاشارة إلى أن   فيلم  أرض متخيلة حصل  على جائزة نجمة الجونة الذهبية كما حصل فيلم  راي وليز  على جائزة نجمة الجونة الفضية في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بينما فيلم  الوريثتان فاز بجائزة الجونة البرونزية في مسابقة الأفلام الروائية.

 

 

تجدر الشارة إلى أن مهرجان الجونة اثار الجدل على السوشيال ميديا بسبب فساتين الفنانات والمواقف التى تعرضن إليها فى حفل افتتاح وختام المهرجان بالاضافة إلى ما فعلى أحمد الفيشاوى من تقبيل زوجتة بطريقة غريبة على السجادة الحمراء وغيرها من المواقف الأخرى على مدارفعاليات المهرجان وطبعا ستو مسبتش الموضوع تعالوا نشوف تعليقها اية من خلال أسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *