التخطي إلى المحتوى
مفاجأت صادمة فى اعترافات متحرش طالبات جامعة المنصورة

تم ضبط الشاب الذي ظهر فى فيديو التحرش بالطالبات أثناء ركوبهن المواصلات العامة من أمام بوابة العلوم فى جامعة المنصورة والذى تم تداوله الأيام الماضية وتسبب فى موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى فى الدقهلية خاصة انه تصرف مقزز وكل ذلك وسط استياء الجميع.

المتحرش يعانى من مرض نفسى بعد وفاة شقيقته

 

وقد تمكنت مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة فى الدقهلية من ضبط الشاب المتحرش وذلك بعد تلقى  اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا.

من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يؤكد فيه على انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الشباب .

متحرش المنصورة من عائلة مرموقة وأحدى الطالبات قامت بتصويره

 

وهو يتحرش بالطالبات أمام بوابة كلية العلوم بجامعة المنصورة في ميدان الكتاب وءلك فى منطقة مزدحمة لركوب المواصلات .

وبالفعل تم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب  وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية الشاب الذي ظهر في فيديو ويدعى محمد وعمره 32سنة وهو موظف.

وتوصلت التحريات ايضا إلى أن الشاب من أسرة مرموقة ويعاني من أزمة نفسية منذ عدة سنوات ويعالج على إثرها لدى احد الأطباء النفسيين.

وذلك بسبب انه تعرض لبعض الأزمات النفسية نتيجة وفاة إحدى شقيقاته التي كان مقرب منها ثم وفاة والده بعدها ودخل فى أزمة نفسية عنيفة .

وتمكنت قوة مكافحة الأداب من القبض على الشاب المتحرش قبل أن يتم احتجازه في مصحة نفسية للعلاج بعد حدوث انتكاسه جديدة له في العلاج.

وتم تحرير محضر  بالواقعة على ان يتم عرضة على النيابة وتجدر الإشارة إلى ان  مقطع الفيديو تم تداوله أثناء وجود الشاب في واحد من أهم ميادين المنصورة المزدحمة وهو ميدان الكتاب أمام جامعة المنصورة أثناء قيامه بوضع يده في أماكن حساسة للطالبات أثناء صعودهن  لسيارات السرفيس.

وقد تمكنت إحدى الطالبات من تصويره وفضحه على مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدا فيسبوك ولاقى الفيديو انتشارا بين طلاب الجامعة لسرعة ضبط هذا المتحرش.

ويأتى ذلك فى اطار ما تكشفه السوشيال ميديا من فضح المتحرشين وهو ماحدث فى أكثر من قضية فى الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *