التخطي إلى المحتوى
معركة كيد النسا بين رانيا يوسف وأصالة

دافعت المطربة السورية أصالة عن تعليقها على بطانة فستان رانيا يوسف حيث قالت على حسابها على تويتر حيث قالت أنا بعتبر حفلي ليس مجرّد غُنا وموسيقى بس بل هو مجموعة محاولات لإسعاد النَّاس وإسعادي معهم، بحبّ أمزح وبحبّ أضحك .

أصالة تبرر ما قالته عن فستان رانيا يوسف

 

وأضافت وبحبّ النّاس تطلع مبسوطة متسليه مسلطنه الّلي حكيته عن موضوع البطانه كان مزحة ومو قصدي شي تاني غير المزح.

وتجدر الإشارة إلى أن أصالة قد قامت  بمداعبة الجمهور وذلك فى اثناء حفلها الغنائي الذي أقيم في التجمع الخامس حيث تحدثت عن فستانها بطريقة مضحكة بكلمات نظر إليها البعض بأنها تربطها بأزمة فستان الفنانة رانيا يوسف الأخيرة .

رانيا يوسف ترد بطريقة غريبة على أصالة

 

فاثناء غنائها وبعد انتهائها من غناء أحدى الاغنيات قالت أصالة عن فستانها في الميكرفون أمام الجمهور وبطريقة المداعبة فقالت هل الفستان شفاف؟.. أنا لابساه من 6 بطانات.

ليدخل الحضور في نوبة ضحك من جراء طرافة تعليقها خاصة أن رانيا يوسف كانت تبرر ما حدث معها من أن البطامة قد اترفعت غصب عنها .

وتفاعل رواد السوشيال ميديا  مع كلام أصالة فور تداوله بكثرة، فوجد البعض أنه يعد أقوى تعليق ورد على كلام رانيا يوسف الخاص ببنطانة فستانها التي تسببت لها في أزمة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بينما يرى آخرون أن أصالة سخرت من الضجة المثارة حول  فستان رانيا يوسف وعدم تجاوز البعض للأمر نهائيا.

ومن ناحية أخرى قدمت أصالة 15 أغنية خلال الحفل الغنائى  منهم خانات الذكريات وشاغل بالى وبعدك عني وبكره احلي وبناء علي رغباتك وانا بتخان والحقيقة ويا مجنون وحيقولك ومين فينا منازل وعايز تبعد وشر وخير.

وكانت رانيا يوسف قد ردت على تعليق أصالة وقالت أصالة صديقة عزيزة وبحبها وبحب صوتها فيما يبدو انها معركة من نوع ختص على التريند .

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد فحرت  مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت إنها عرضت بطانة الفستان المثير للجدل او ما اطلق علية الفستان المايوه الذي قامت بأرتدائه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى أمام النيابة اثناء التحقيق معها وكذلك صور للفستان من جميع الزوايا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *