التخطي إلى المحتوى
معركة تصريحات متبادلة لصاحبى أسرع طلاق فى الوسط الفنى
طلاق مى سليم

بعد طلاق الفنانة مى سليم ووليد فواز اليوم كان التوثيق الرسمى له حيث تواجد الاثنان فى أحد ماتب التوثيق من أجل الطلاق الرسمى خاصة أن مى تحمل الجنسية الأردنية ولابد من التوثيق فى مثل هذة الحالات الاجنبية .
ولكن يبدو أن المسألة لم تنتهى عند الطلاق فبمجرد قيامهم بذلك أسرع كل طرف على السوشيال ميديا ليكتب ما يلخص حالة فى شكل تصريحات متبادلة بين الطرفين.

تصريحات متبادلة على السوشيال ميديا 

حيث كتبت الفنانة مى سليم رسالة لجمهورها على تويتر كتبت جملة بسيطة وهى “أحسنوا الاختيار فى حياتكم، الحمد الله على كل شىء”.
ويبدو أن معارك التصريحات بين الاثنين ستكون متبادلة حيث كتب وليد فواز على حسابه على انستجرام
“الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ” صدق الله العظيم وأضاف قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة .
وأضاف: ” ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا ..الا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع.

قصة حب فاشلة بين الطرفين 

واختتم وليد: المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان.
الغريب أن ذلك كان أسرع طلاق فى الوسط الفنى حيث لم يكملا مع بعض 3 أسابيع بعد الزواج مباشرة وقبل الطلاق بيوم كان وليد قد قام بنشر صورة على انستجرام له مع مى سليم أثناء شهر العسل .
وكان زواجهم مفاجاة داخل الوسط الفنى بعد قصة حب نشأت بينهم أثناء أشتراكهم فى مسلسل الرحلة الذى عرض فى رمضان الماضى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *