التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يحطم كل الأرقام فى بلاد الضباب

تألق واضح للنجم محمد صلاح مع ناديه ليفربول حيث قام  بتحطيم الأرقام القياسية  في الدوري الإنجليزي  فأصبح أول لاعب يسجل 20 هدفا أو أكثر في موسمين متتاليين مع ناديه منذ لويس سواريز لاعب الفريق السابق.

كما حافظ محمد صلاح، على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد إحراز الهدف الثالث لفريقه ليفربول في مباراته أمام نظيره بورنموث ضمن مباريات الجولة 26 لمسابقة الدوري الممتاز الإنجليزي البريمليج على ملعب آنفيلد، ليرتفع رصيده من الأهداف إلى 17 هدفًا في الدوري هذا الموسم.

وبذلك يتفوق محمد صلاح عن أقرب منافسيه لاعب أرسنال الإنجليزي أوبامينج صاحب 15 هدفًا  وسيرجو أجويرو لاعب مان سيتي بـ14 هدفا وهاري كين بـ 14هدفًا وساديو ماني زميله في ليفربول بـ 12 هدفًا.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح  أحرز  3 أهداف في دوري أبطال أوربا مع ليفربول، ليكون مجموع أهدافه هذا الموسم 20 هدفًا ويصبح أول لاعب يسجل 20 هدفا أو أكثر في موسمين متتاليين مع الريدز منذ لويس سواريز لاعب الفريق السابق

كما سجل صلاح الموسم الماضي مع ليفربول 44 هدفًا و 32 هدفًا في الدوري  و10 أهداف في دوري الأبطال  وهدفًا في الأدوار المؤهلة بدوري الأبطال  وهدفًا بكأس الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *