التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان فى الكباريه

 

بعد انتهاء محمد رمضان من تصوير بعض مشاهد فيلمة الجديد” الديزل ” بمنطقة وسط البلد والذى استمر 24 ساعة متواصلة  وذلك حتى يتم الانتهاء من التصوير داخل ديكور الشقة الذى تم تصميمة بالاضافة إلى مشاهد من أعلى سطح عمارة انتقل رمضان لتصوير عدد كبير من المشاهد داخل الديكور الجديد وهو .

ديكور خاص بالفنان فتحى عبد الوهاب وهو الكباريه الذى يملكه ضمن أحداث الفيلم الذى ينافس به رمضان فى موسم عيد الأضحى القادم ويسابق الزمن للأنتهاء من تصوير مشاهده .

حيث جمعت المشاهد بين رمضان والفنانة هنا شيحة وباقىالفيلم  ويخطط رمضان للأنتهاء من التصوير بعد أسبوع تقريبا بحد أقصى  ليبدأ بعدها مرحلة  المونتاج والمكساج، استعدادا لطرحه فى السينمات.

 

ياسمين صبرى تعود لبلاتوه “الديزل” بعد علاج ركيتها

 

ومن ناحية أخرى عادت ياسمين صبرى بعد غيابها بسبب إصابتها فى ركبتها للتصوير داخل  بلاتوه فيلم “الديزل”وذلك فى  منطقة حلوان، لتصوير مشاهدها مع محمد رمضان بطل الفيلم ،وقد استأنفت تصوير مشاهدها منذ 3 أيام فى نفس الديكور مع جميع أبطال الفيلم .

وتجدر الاشارة إلى ان  ياسمين   كانت تعانى من بعض المشاكل فى ركبتها، أسفرت عن إجرائها لعملية جراحية بالرباط الصليبى فى لندن وقام  المخرج كريم السبكى بتأجيل مشاهدها حتى تشفى تماما لتعود إلى التصوير.

فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان، ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب، ، هنا شيحة، محمد ثروت  إلى جانب  تامر هجرس وشيماء يوسف ، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

رمضان وحكاية نمبر وان 

ومن ناحية اخرى احتفل الفنان محمد رمضان، بوصول فيديو كليب “نمبر وان” إلى أكثر من 23 مليون مشاهدة بعد شهر من نزولهاعلى اليوتيوب وان قد دخل بها تحدى خاصة بعد سلسلة من الانتقادات التى وجهت له من عدم نجاح مسلسل نسر الصعيد الذى عرض قى رمضان الماضى وانة لم يحقق اى نجاح عكس مايقولة رمضان من أنة نمبر وان وظهر وقتها رمضان فى حوار مع الاعلامى أسامة كمال لكى يكشف كافة الملابسات .

والأغنية ببساطة تكشف رده على كل الانتقادات التى وجهت إلية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *