التخطي إلى المحتوى
فيلم احمد حلمى ممنوع من العرض فى عيد الأضحى

 

فجأة وبدون مقدمات لن يكون فيلم احمد حلمى الجديد ضمن قائمة الافلام التى ستنافس فى موسم عيد الأضحى .

اسرار عدم عرض الفيلم فى عيد الأضحى

فبعد الاعلان عن وجودة داخل افلام العيد تراجع صناع العمل عن ذلك رغم كم التحضيرات التى تمت خلال الفترة الماضية وسفر حلمى إلى رومانيا لمعاينة الديكورات الخاصة بالفيلم الذى لم يفصح عن تفاصيل قصتة  حتى الان ورافق حلمى فى سفره لرومانيا خالد مرعى مخرج الفيلم .

واكدت مصادرنا أن سبب توقف التصوير يرجع إلى عدم انتهاء المنتج من انهاء باقى تعاقدت فريق الفنانين المشاركين فى الفيلم ولم يتبقى سوى ثلاثة اسابيع على عيد الاضحى وبالتالى لن يلحق الفيلم بتوقيت العرض فى العيد وهذا هو السبب الحقيقى ،كما سيتم البدء فى التصوير بعد اجازة العيد مباشرة وبالتالى تكون الفرصة جيدة للمنتج وليد صبرى لانهاء ياقى التعاقدات التى تشارك حلمى يطولة الفيلم وتحديدا البطلة  وهناك اسماء عديدة مرشحة لذلك ولم يتم الاستقرار على اسم بعينة .

الاسم النهائى للفيلم فى انتظار انتهاء السيناريو

المفاجاة فى كل ذلك ان هناك اسم تم وضعه مؤقتا للفيلم ولم يفصح فريق العمل عنة او المخرج كما ان النصف الثانى من سيناريو الفيلم لم يتم الأنتهاء منه حتى الان ويكتبة عبد الرحيم كمال.

وتجدر الاشارة إلى ان الثنائى احمد حلمى والمخرج خالد مرعى قد حققا نجاحا كبيرا بفيلم لف ودوران الذى عرض منذ مايقرب من عامين وتخطت أيراداتة حاجز ٤٠مليون جنية

وشارك فى البطولة  دنيا سمير غانم وبيومى فؤاد وصابرين  وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض،وكانت احداثة  شاب يتعرض للضغوط من أسرتة حتى لا يتزوج فتاة أجنبية كان قد تعرف عليها، ويدخل بعدها فى قصة حب مع فتاة من مصر .

تجدر الإشارة إلى ان احمد حلمى حققت جميع افلامة السابقة نجاحا جماهيريا لذلك فهو لايتسرع فى اختياراتة نهائيا كما ان موضوعاتها تكون جيدة ويقوم باداء الكوميديا الراقية والتى ستفاعل معها الجمهور بكل سهولة ومن هذة الافلام عسل أسود واكس لارج وغيرها من الافلام التى ارتبط الجمهور بشخصية حلمى بها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *