التخطي إلى المحتوى
فوتوسيشن دينا الشربينى بملابس صيفية فى عز الشتاء

ظهرت الفنانة دينا الشربينى من جديد بعد غياب ولكن هذة المرة من خلال فوتوسيشن ظهرت به بملابس صيفية فى عز الشتاء وذلك من خلاص صور حلسة التصوير التى قام بنشرها المصور كريم نور على  حسابه على إنستجرام وكتب عليه تعليق وهو الجميلة.

كريم نور ينشر صور فوتوسيشن دينا الشربينى على إنستجرام

 

وظهرت دينا الشربيني في الصور بفستان أبيض طويل كما لوكانت فى مصيف وتجدر الإشارة إلى  أن دينا الشربيني تقوم حاليا بتصوير دورها في فيلم  لص بغداد مع الفنان محمد إمام، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى.

ويأتى الفوتوسيشن  فى ظل حالة من الغموض تجتاح طبيعة العلاقة بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى فى ظل انباء عن انفصالهم حيث لم تحضر حفلة الاخير فى أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس خاصة انها لاتترك أى حفلة له سواء داخل مصر اوخارجها.

غموض فى علاقة دينا الشربينى بالهضبة

يأتى كل ذلك فى توقيت ان المقربين من الاثنين قد اكدا  أنه سيعلن عن زواجهما رسمياً فى ليلة رأس السنة في مفاجأة لمحبيه وخاصة انه سيقدم حفل رأس السنة فى أبوظبى ولكن لم يتم ذلك.

مما جعل البعض يزعم انفصالهم بالأضافة إلى توجيهه عتاب لامرأة من خلال احدى اغانية اثناء حفلته الاخيرة فى الدرعة بالرياض بالسعودية.

تجدر الإشارة إلى تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا على فيسبوك  صورتين جديدتان تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ويظهر فيها عمرو وهو يرتدى  دبلة تجمع بين اللوني الفضي والأسود في يده اليمنى وهو ماعلق علية البعض بأنها دبلة الخطوبة.

ومن الواضح أن الصورتان فى مناسبتين مختلفتين وكان برفقته دينا الشربينى وظهر الهضبة فى الصوؤة الاولى في أحداهما بأزياء مناسبة بينما فى الاخرى  ظهر بملابس كاجوال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *