التخطي إلى المحتوى
غموض بشأن استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب فى مارس

نفى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى بصفة تامة  وجود أية إتصالات مع الاتحاد المصرى لكرة القدم للتأكد من استدعاء محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزى لمباراتى منتخب مصر ضد النيجر ونيجيريا الشهر القادم من عدمه.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت في وقت سابق أن خافييرى أجيرى  المدير الفنى لمنتخب مصر  قرر استبعاد محمد صلاح من المشاركة فى مباراتى المنتخب الوطنى أمام النيجر ونيجيريا المحدد لهما الشهر القادم وهو الأمر الذى سيمنح الفرصة لنجم ليفربول لإلتقاط الأنفاس قبل الدخول في مرحلة الحسم بمسابقة الدورى الإنجليزى .

وأكد يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم قائلا لم يتواصل معنا أحد من الاتحاد المصرى لكرة القدم بشأن عدم استدعاء محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم ومحمد صلاح لم يخبرنا بأى شىء، لذلك سوف نرى ما سيتم خلال الفترة القادمة.

وعن إستدعاء تشامبرلين لقائمة ليفربول في مسابقة دوري ابطال اوروبا أضاف يورجن كلوب  إذا وصلنا الى نصف النهائي بدوري ابطال اوروبا سيكون متاحاً للعب  ربع النهائى ربما نحن وضعناه في القائمة لإعتقادنا انه سيستطيع اللعب مرة أخرى في الوقت القريب.

وكان اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين قد اقترب من التعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال مشاركته أمام روما الإيطالى فى ذهاب نصف نهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *