التخطي إلى المحتوى
عملية خطرة للفنانة إليسا فى بروكسل وتوجه رسالة لجمهورها

 

 

قامت  الفنانة لطيفة بتوجيه رسالة إلى الفنانة إليسا مهنئة إياها بسلامتها عقب خضوعها لإجراء عملية جراحية فى يدها، فى مدينة بروكسل البلجيكية خلال الفترة الماضية حيث قالت لطيفة فى تهنئتهتا للنجمة اللبنانية حبيبة قلبى إليسا ألف حمد الله على سلامتك ماينفعش نشوفك إلا وإنتى قوية وفرحانة وناجحة وبتبعثى الفرح لجمهورك اللى مستنيكى وأنا منهم ونشرت ذلك على حسابها على تويتر .

وكانت إليسا قد سافرت لإجراء عملية جراحية حيث أخطرت جمهورها بسفرها إلى بروكسل فى جملة مقتضبة عبر تغريدة كتبتها على حسابها على تويتر وقالت  فيها أحزم حقائبى إلى بروكسل  وذلك بعدما كانت قد أعلنت فى السابق  أنها تستعد للسفر فى فبراير للخضوع لعملية جراحية فى يدها بسبب تورمها وتراكم المياه فى جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدى.

وقد تفاعل جمهور إليسا مع تغريدتها وتمنوا لها نجاح العملية وشفائها السريع وعودتها إليهم مجددًا فى أقرب وقت إلى حفلاتها وكانت اللبنانية إليسا قد أعلنت عن موقفها من الزواج المدنى  مستنكرة موقف من اسمتهم بـ تجار الدين  فى تكفير كل من يتحدث عن الزواج المدنى.

حيث قالت على حسابها على تويتر قائلة بيقبلوه بس لما بيكون برات لبنان وقالت إليسا  صرنا بسنة 2019 وبعدن بعض تجار الدين بيكفّرو كل حدا بيحكي عن الزواج المدنى، بس بيقبلوه لما يكون برات لبنان، الدولة المدنية ما بدا ناخد إذن من حدا والله يقويكى، راية الحسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *