التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. عريس أنغام الجديد .. تفاصيل الزواج كاملة

أكد مصدر مقرب من الفنانة   أنغام أنها  تزوجت من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم  والذى تعاون معها فى ألبومها الأخير حالة خاصة جدا حيث قام بتوزيع  6 أغان لها من هذا الألبوم، والمقرر طرحه بعد عدة أيام  وتحديدا يوم 21 فبراير القادم.

تفاصيل زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم

وكشفت مصادر مقربة من أنغام ومن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم أن الزواج تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعد ذلك إلى السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس فى يناير الماضى  ولم تقم أنغام بنفى تلك الأنباء ..

وجاء ذلك بالتزامن مع ما أعلنه الموزع أحمد إبراهيم على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  حيث كتب بوست قائلا  استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلى صوتك لكل أغانى الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبى خلال مشوار 17 سنة.

وكانت الفنانة  أنغام قد أعلنت مؤخرا عن موعد طرح ألبومها الجديد  حالة خاصة جدا  ليكون 21 فبراير الحالى  كما روجت لأغنيتها الجديدة  هقول لربنا إيه  و حبايبنا  حيث قامت بنشر برومو الأغنيتين على صفحتها بفيس بوك تمهيدا لطرحهما ضمن ألبومها الجديد استعدادًا لطرحه بالأسواق.

ومن المعروف أن أخر زيجات أنغام كان من الفنان أحمد عز حيث كشفت  الفنانة  أنغام عن إن زواجها من الفنان أحمد عز لم يكن سرًا على الاطلاق وإن عائلتها وأصدقاءها المقربين كانوا على علم بهذا الزواج لكنها لم تكن ترغب في إعلان ذلك للجمهور وجاء ذلك خلال حوارها فى ببرنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة إم بي سي وجاء ذلك فى رد أنغام على سؤال وفاء لها أنتى اتجوزتى كام مرة وقال انغام أنها تزوجت 3 مرات  وهنا قاطعتها وفاء قائلة ده المعلن وماذا عن الزواج السري؟.

لتعيد وفاء الكيلاني السؤال بصيغة أخرى وهى لماذا تتزوج أنغام في السر؟ لتنفي أنغام ذلك وتؤكد أن زواجها دائما معلن لعدد كبير من المقربين والأصدقاء وكذلك أهلى وجيراني كان يعرفون بهذا الزواج وقالت أنغام نفيها أنا معنديش أى سبب  أو مبرر يخلينى اتجوز فى السر وانا مقبلش دا على نفسى وبالنسبة لشائعات زواجها الت انتشرت مؤخرا  أكدت أنغام أنها لا تهتم بمثل هذه الشائعات نهائيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *