التخطي إلى المحتوى
طلبت الخلع .. جوزى عاوزنى أغسله رجله

فى واحدة من أغرب قضايا الخلع هى تلك الدعوى القضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس حيث قامت نجلاء برفع دعوى تطلب فيها الخلع من زوجها وبررت ذلك بأنها فعلت  كل شئ له ولكنها تريد الخلع .. بسب أنه يريد منها أن تغسل رجله ودا ميرضيش ربنا.

ونجلاء صاحبة 30 عاما تزوجت من إسماعيل س 39 سنة عامل زواج تقليدي وأكدت فى دعواها إن والدها وافق سريعًا على الخطبة والزواج، وبعد عدة أشهر انتقلا  لعش الزوجية وخلال سنة ونصف زواج لم يرزقا بطفل وأكدت الزوجة أنه من اليوم الأول لزواجنا حاولت أن أحبه لكني فشلت وقررت الزوجة التعامل معه بالحسنى والعمل على إسعاده.

ولكن طلبات كتيرة وغريبة.. وأوقات كثيرة بحس إني خدامة فقط وتؤكد الزوجة إلى أنه عقب مرور فترة من زواجها أحست أنى خادمة وليست زوجة بدء من طلبات زوجها إلى طلبات والدته، ووافقت على خدمتها لكبر سنها، فلم يراعى شعورى وجعلنى آخر اهتماماته ويرفض الحديث إلي.

وفي أحد الأيام قررت الزوجة الانفصال بعدما عاد زوجها من العمل وأحضرت له الطعام، ففوجئت به يطلب منها طلبعجيب  وهو أن تقوم بغسل  رجله قائلا لها ماتقومى تغسلى رجلى  بدل ما انتي قاعدة كدا و تشاجرت مع زوجها وطالبته بالطلاق لكنه رفض، فأهانها وطردها من المنزل ولذلك لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب الخلع من زوجها في دعوى قضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *