التخطي إلى المحتوى
طارق صبرى يراهن على دوره فى ساعة رضا

يقام ٨ مساء غد الاحد 6 يناير عرضاً خاصاً للفيلم الكوميدى (ساعة رضا) في سينما رنيسانس نايل سيتي بالقاهرة وذلك بحضور مجموعة من أبطال الفيلم  ومنهم طارق صبرى والمخرج هانى حمدى ويقول الفنان طارق صبرى احد أبطال الفيلم أنه يخوض تجربة الكوميديا للمرة الثانية حيث يقوم بتقديم دور كوميدى فى الفيلم قيامه بنفس التجربة فى مسلسل بنات سوبر مان.

طارق صبرى يقدم دور ضابط فى ساعة رضا

وأضاف أن استمراره فى تقديم هذا اللون يتوقف على رد فعل الجمهور تجاه دوره ضمن احداث  هذا الفيلم حيث يجسد شخصية ضابط يتغير طبيعة وشكل تعامله مع المجتمع المحيط به ٤ مرات عبر احداث الفيلم التى تتغير نتيجة اختلاف الزمن بسبب  منبه  يشبه آلة الزمن فتتغير الاحداث المحيطة بأبطال الفيلم.

ويصاحب هذا التغير نوع مختلف من التصرفات التى تحكمها فى الأساس متطلبات كل زمن يعيشون فيه .. وأوضح أنه قرر خوض تجربة الكوميديا فى السينما نظراً لتعطش الجمهور الى الكوميديا وسط ما يعيشه المجتمع من ظروف اقتصادية صعبة تتطلب رسم البسمة على وجوه المواطنين من خلال الفن .

ووجه طارق صبرى تهنية الى جميع أفراد الشعب المصرى أقباط ومسلمين بمناسبة عيد الميلاد المجيد متمنيا أن يكون العام الجديد عام خير وبركة وفاتحة خير على المجتمع كله والجدير بالذكر أن طارق صبرى ينتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل “البيت الكبير” حيث من المقرر عرضه خلال الشهر القادم بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *