التخطي إلى المحتوى
صاحب أغنية 3 دقات عندما يحتفل بعيد ميلاد زوجتة

قد لايعرف الكثيرون أن أبو يعتبر زوجتة نيهال لهيطة  وش الخير  عليه حيث أن ارتباطهم جاء بعدما طرح أغنية  3 دقات والتى حققت نجاحا كبيرا وتخطت مشاهداتها الكثيرون  واحتفل  أبو بعيد ميلادها على طريقته الخاصة  حيث نشر صورة تجمعهما على حسابه على إنستجرام وكتب عليها بالإنجليزية Happiest birthday my love.

أبو يجهز أغنية شربات بعد نجاح 3 دقات

ويستعد حاليا أبو لتصوير أغنيته  شربات بعد نجاح 3 دقات  وهى أحد أغانى البومه الجديد الذى يستعد لطرحه  ومن المقرر أن تخرج الاغنية  مريم أبو عوف وهى التى أخرجت أيضا كليب أغنية 3 دقات  وأغنية شربات رومانسية ويقصد  أبو  منها مصر، ويعمل أبو ومها حاليا   على التحضيرات من أجل بدء التصوير متمنيان أن ينال العمل الجديد نفس نجاح 3دقات التى قدمها مع الفنانة يسرا.

 

تجدر الإشارة إلى أن أبو هو  مغنى وملحن ومؤلف أغانى  اشتهر بالعديد من الأغنيات المتنوعة  وهو يقدم أغانى  تتحدث عن القضايا الاجتماعية  والحب، ومن أشهر أغانية هى  مسافر  التى قدمها على طريقة الديو الغنائى مع أحمد عدوية منذ 3 سنوات  وأغنية أهواك  للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ  التى قام بإعادة توزيعها من جديد وكتابتها وصورها الفنان  آسر ياسين فى  مراسى.

احتفال أبو ويسرا بتخطى 3 دقات حاجز الـ300 مليون مشاهدة

وكان  المطرب أبو قد قام بنشر صور له مع الفنانة يسرا وشيرين رضا والسيناريست تامر حبيب وذلك اثنا تواجدهم فى اجازة بمنتجع الجونة بمحافظة البحر الأحمر وذلك فى استعادة أبطال الأغنية الشهيرة   3 دقات حيث مر عليها عام منذ طرحها  التى انتشرت بصورة كبيرة ووجدت قبولا لدى الجميع حيث حققت الأغنية    أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بعد سنة من طرحها.

وفى نفس الوقت قامت يسرا بنشر صورة لها مع أبو  وكتبت تعليق قائلة 3دقات تحقق رقم قياسى جديد  وأكثر من 300 مليون مشاهدة في أقل من سنة  أغنية ومن المعروف أن اغنية  3 دقات  من كلمات تامر حبيب وأبو وألحان أبو وتوزيع رامى سمير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *