التخطي إلى المحتوى
شروط قاسية من الأهلى فى المدربين المرشحين لتدريبه

يدرس النادى الاهلى عدد من السير الذاتية لعدد من المدربين لتولى تدريب الاهلى بعد إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون بعد خروج الأهلى من البطولة العربية كأس زايد وقد تلقى النادي الأهلي عدداً من السير الذاتية لمدربين أجانب من بعض الوكلاء  لتولى إدارة تدريب الفريق الأول خلال المرحلة القادمة .

تعين محمد يوسف كمدير فنى مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب أجنبى

وكانت إدارة النادي الأهلي قد قامت  بأقالة باتريس كارتيرون بعد خروج النادى الأهلى من البطولة العربية  عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل منهم  أمام الوصل الإماراتى فى المباراة التى جمعت الفريقين   بدور الـ 16  وكانت مباراة الذهاب انتهت في استاد برج العرب بالتعادل بنتيجة  هدفين لكل منهم .

وقد قرر النادي الأهلى تعيين محمد يوسف مدرب عام الفريق في منصب المدير الفنى لفترة مؤقتة لحين اختيار المدير الفنى الجديد وتفاضل إدارة  النادى الأهلى بين عدد من السير الذاتية المعروضة لاختيار مدرب جديد خلال الفترة القادمة  لاستكمال مسابقة الدورى العام الممتاز خاصة بعد خروج الأهلى أيضا من دورى أبطال أفريقيا بعد هزيمتة فى النهائى أمام نادى الترجى التونسى .

شخصية كارتيرون الضعيفة وراء إقالته بالأضافة إلى أخفاقاته

وقد حدد النادى الأهلى ثلاثة  شروط أساسية فى المدرب الأجنبي الجديد من أجل التعاقد معه لتولى تدريب الفريق خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون أولها وهى أن يتمتع  بالشخصية القوية والسيرة الذاتية الجيدة  وأن يكون على دراية تامة بالكرة الأفريقية.

وأكد مصدر داخل الأهلى أن كارتيرون كان صاحب سيرة ذاتية جيدة وكان على دراية تامة بالكرة الأفريقية لكنه كان ضعيف الشخصية إلى حد كبير  وهو الخطأ الذى يتطلع  مجلس الإدارة لعدم تكرارها فى المدرب الجديد ،ومن ناحية أخرى وصلت بعثة الأهلى  منذ ساعات لمطار القاهرة الدولي قادمة من دبى  بعد ادائهم مباراة الوصل الإماراتى فى كأس زايد للأندية الأبطال  والتى خرج منها  الأهلى أمس عقب التعادل  بهدف لكل منهم فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب زعبيل بالامارات.

وكانت بعثة الاهلى قد وصلت علي متن الطائرة المصرية القادمة من دبي  وتم انهاء اجراءات وصولهم عبر صالة 3وسيبدأ الفريق من الغد  الاستعداد لمباراة المقاولون العرب الثلاثاء القادم  فى الدورى العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *