التخطي إلى المحتوى
شاهد .. نانسى عجرم تتحول لتمثال من الشمع

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو أظهر تواجد تمثال من الشمع للفنانة نانسى عجرم داخل متحف مدام توسو الموجود فى  شارع الاستقلال بمدينة إسطنبول التركية وانتشر مقطع فيديو لتمثال شمع  للفنانة نانسى عجرم بصورة مكثفة  وهو موجود فى متحف الشمع التركى الشهير.

تمثال نانسى عجرم موجود فى أشهر متحف للشمع فى تركيا

فاجئ أحد معجبى المطربة اللبنانية  نانسى عجرم عندما طلب الصعود على خشبة المسرح، أثناء إحيائها لحفلها الغنائى  فى لندن، لالتقاط صور تذكارية معها وعلى الفور رحبت نانسى بذلك  وسمحت له بالصعود على المسرح والتقاط صورة تذكارية معها بعد ان رفض الأمن صعوده على المسرح.

إلا أن هذا الشاب فاجأ نانسى عجرم بتقبيلها تعبيرا عن فرحته بالتقاطه صورة معها وسط ضحكات الجمهور، وضحكة خجل من نانسى عجرم حيث قامت بأرتداء فستان واسع نظرا لحملها فى المولود الثالث وتجدر الإشارة إلى أن لأول  المطربة اللبنانية نانسي عجرم تحدثت لأول مرة  عن حملها الثالث أثناء حلولها كضيفة فى برنامج  تخاريف على قناة إم بي سي حيث أكدت نانسى عجرم لوفاء الكيلاني إلى أنه فى الشهر الثالث من حملها.

كواليس حفلات نانسى عجرم فى أوروبا 

وكشفت نانسي عجرم خلال حوارها ببرنامج تخاريف بأنها شخصية غيورة جدا على زوجها، مشيرة أنها دائمة طرح الأسئلة عليه ليس بسبب شكها فيه ولكن لرغبتها في الشعور بالاطمئنان كما كشفت انها تحتفظ بباسورد تليفون زوجها .

والجدير بالذكر أن ماحدث بلندن ليست المشكلة الاولى فى حفلاتها فى أوروبا فقد سبقها حفلها فى السويد حيث شهد  حدث فلأول مرة فى السويد حيث تم منع ظهور اعلام المثليين من الدخول للحفل خاصة ان الحفل تزامن مع مايسمى بأسبوع الفخر وهو أسبوع يقام فية أكبر عدد من الاحتفالات الداعمة لهم وهو  ما يتم فيه رفع أعلام الرينبو فى الحفلات  وهذا سبب تعرض نانسى  لانتقادات على صفحاتهم وهو ما تسبب فى قيام نانسى بالرد على ذلك فى حسابها على تويتر.

حيث قالت بعد الضجة التى أثيرت حول حفلى فى السويد وما رافقه من اتهامات يهمنى توضيح نقطة أساسية جدا وهى أننى وإدارة أعمالى لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين  وأن إزالة الأعلام تم بقرار من منظم الحفل وليس منا أبدا اى أن من قام بذلك هو منظم الحفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *