التخطي إلى المحتوى
شاهد .. ملكة جمال بريطانيا تأكل ممبار وعكاوى مع عمرو أديب

 فاجأت سارة آرشر ملكة جمال بريطانيا الجميع عندما أعلنت عن أكثر أصناف المأكولات المصرية التي تحبها وقالت انا بحب الممبار والمحشي والعكاوى  والملوخية جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج الحكاية على قناة إم بى سى مصر .

ملكة جمال بريطانيا تعشق العكاوى والممبار

 

والذى يقدمة عمرو أديب والذي اصيب بصدمة و أبدى اندهاشه وصدمته من الأكلات التى تفضلها ملكة جمال بريطانيا وعلق قائلا إحنا جايبين ملكة جمال من المدبح ياجدعان .

وأطلقت سارة آشر تحدي الملوخية الأشهى وأعلنت عن استعدادها التام  لتناولها في منزل أصحاب أفضل ملوخية في مصر.

ملكة جمال بريطانيا تعلن عن تحدى الملوخية

 

ويناقش أديب اليوم عدد من القضايا المهمة منها القبض على الإرهابى هشام عشماوى كما يتضمن  البرنامج فقرة أخري عن رسوم الكشف المرتفعة جدا لدي الاطباء ويستضيف فيها دكتور شادية ثابت والدكتور هاني مهنا المتحدث باسم نقابة الاطباء.

كما يقوم اديب بتقديم عمرو أديب حوار طويل  مع ترك الدخيل رئيس شبكة قنوات العربية وتم تصوير هذا الحوار بمقر القنوات.

وتحدث فيه ترك الدخيل عن القواعد المهنية الصارمة التي يتم تطبيقها فى قنوات العربية قبل إذاعة أو نشر الأخبار والتحليلات التى يتم عرضها .

الجدير بالذكر أن برنامج الحكاية الذى يقدمة  عمرو أديب يعرض على شاشة إم بى سى مصر لمدة ثلاثة أيام من السبت حتى الأثنين  في تمام العاشرة مساءً ويقدم فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة في مصر والعالم العربي ويقدم بشكل الحكاية.

وكان عمرو أديب قد أثار الجدل بعد حلقتة التى استضاف خلالها الفنان محمد هنيدى فى برنامجه الجديد الحكاية الذى يعرض على قناة أم بى سى مصر والجدل ليس لأنه استضاف هنيدى ولكن من خلال كمية الاكل التى تمت اثناء الفقرة حيث استضاف عمرو صاحب المطعم الشهير صبحى كابر وكان فى خلفيتهم ما لايقل عن 7 خرفان وعجل بالاضافة إلى ما لذ وطاب من أكلات وأصناف.

وليس هذا فحسب فعلى طبيعة عمرو المعتادة فى طريقة أكله تناول كل الاصناف وقال خلص ياعم صبحى الخرفان دى فى ناس ورا الكاميرا مستنية وكان اللافت للنظر ان هنيدى كان يتناول شوربة الكوارع بطريقة بسيطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *