التخطي إلى المحتوى
شاهد .. مسابقة غريبة من سما المصري تثير الجدل على إنستجرام

من جديد عادت سما المصري لأثارة الجدل حيث نشرت سما عبر صفحتها على إنستجرام  صورة جديدة لها، وهي ترتدي فستاناً أحمر  وعلقت عليها  هاعمل مسابقه اللي يعرف الفستان دا تحته بطانه ولا لأ هيكسب عشاء معايا علي ضوء الشموع…يلي ابدعوا…ملحوظه الفستان دا من اغنيه علي اليوتيوب بعنوان   ابراج سما المصري مع الحمام في عيد الحب   عشان اللي عايز يشوف الاغنيه كامله هيلاقيها علي قناه اليوتيوب بتاعتي…..يلي ابدعوا الفستان ببطانه ولا ملط ؟؟.

مسابقة الفستان الأحمر تثير الجدل على إنستجرام

وكانت  الفنانة  سما المصري قد قامت بنشر صورة جديدة لها، على حسابها على إنستجرام  خلال استعداداتها لعيد الحب حيث ظهرت سما المصري  بفستان أحمر قصير “تايبست” به وردة سوداء، دون أن تكشف عن وجهها كاملًا وكتبت معلقة استعدادات عيد الحب..شكلي هولعها باه..هاخربها في الفلانتين.

وكانت   سما المصري قد أثارت الجدل وذلك عندما استضافتها الإعلامية رغدة شلهوب فى برنامجها الجديد قطعوا الرجالة والذي يعرض على قناتي النهار والقاهرة والناس وتحدثت سما خلال اللقاء عن  العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وقالت سما المصري إن الرجالة مبيحبوهاش ونفسهم يعملوا زيها ومش عارفين .

فى إشارة إلى أرائها الصادمة للمجتمع وأضافت الرجالة دايمًا بتهاجمني عشان دي طبيعة الراجل الشرقي اللي بيحرم المرأة من التحدث أو إبداء رأيها أو المطالبة بحقوقها وبالطبع لم تترك سما المصرى الفنانة رانيا يوسف حيث قالت رانيا حرة في اللي تلبسه .. بس لبسها ميعجبش شريحة كبيرة من المجتمع لأننا مش متعودين عليه إننا نلبسه وقالت مقدرش ألبس فستان رانيا يوسف لأني لو لبسته كان بوليس الآداب قبض عليا من برة من قدام بوابات المهرجان ومكنشاستنى لمااروح البيت وانا ليا أعداء كتير .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *