التخطي إلى المحتوى
شاهد .. طريقة أحتفال أنغام بعيد ميلاد زوجها الجديد

قامت الفنانة أنغام بالتعبير عن سعادتها بزواجها من الموزع أحمد إبراهيم وذلك من خلال كتابة رسالة رومانسية له وقامت بنشرها على إنستجرام وقالت فيها نصا كل سنة وانت غالى وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبى وحب عمرى يا أحمد، وكل سنة وانت سندى، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله”.. بحبك إمضاء أنغام.

وكانت أنغام قد تزوجت من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم  والذى تعاون معها فى ألبومها الأخير حالة خاصة جدا حيث قام بتوزيع  6 أغان لها من هذا الألبوم، والمقرر طرحه بعد عدة أيام  وتحديدا يوم 21 فبراير القادم  وكشفت مصادر مقربة من أنغام ومن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم أن الزواج تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعد ذلك إلى السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل فى باريس فى يناير الماضى  ولم تقم أنغام بنفى تلك الأنباء .

وجاء ذلك بالتزامن مع ما أعلنه الموزع أحمد إبراهيم على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  حيث كتب بوست قائلا  استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلى صوتك لكل أغانى الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبى خلال مشوار 17 سنة.

ومن ناحية أخرى قامت ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم برفع دعوى طلاق لزواجه من أخرى وهى النجمة أنغام للضرر، حسبما جاء فى القضية المرفوعة من زوجة الموزع الموسيقى، بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *