التخطي إلى المحتوى
شاهد .. شاب يقبل ويحتضن طالبة أمام مدرسة ثانوى فى السويس

مهزلة حدثت فى السويس عندما قام شاب بتقديم ورد لطالبة امام مدرسة ثانوى وقام باحتضانها وتقبيلها فى عرض الشارع والواقعة حدثت فى منطقة الصباح السكنية التابعة لمحافظة السويس عند قيام شاب بتقديم بوكيه من الورود لطالبة ولم يكتفى بذلك .

الشاب قام بتقبيل الطالبة وقدم لها بوكيه ورد لمصالحتها

 

بل قام  بأحتضانها للتعبير عن حبه لها أمام إحدى المدارس الثانوية خلال اليوم الدراسي العادى وفى الشارع وهما يقفان بجوار سيارتة .


وتداول الجميع  مقطع فيديو لذلك  يشهد تلك اللحظات من تقديم الشاب الورود للطالبة واحتضانها في الشارع أمام المارة تعبيرا عن حبه وظهر ايضا استغراب الطالبات مما يحدث بينهم .

الواقعة حدثت فى منطقة الصباح فى السويس

 

وتجدر الإشارة إلى ان واقعة مشابهة كانت منذ 8 شهور وتحديدا فى الموسم الدراسى السنة الماضية وقام بعرض الواقعة الإعلامي وائل الإبراشي فى برنامج العاشرة مساء عندما كان يقدمة فى ذلك الوقت على قناة دريم .

حيث عرض تفاصيل واقعة احتضان شاب لفتاة أمام مدرسة ثانوي وذكر وقتها  أحد المدرسين بالمدرسة إن صاحبة الواقعة طالبة بالصف الثاني الثانوي الصناعي.

وتحديدا فى شعبة زخرفة، وأن هذه الواقعة حدثت خارج أسوار المدرسة مؤكدا أنه لا سلطة على إدارة المدرسة على الطلبة خارج المدرسة.

وأوضح المدرس بأن مدير المدرسة سيحرر محضرا بالواقعة، وسيقوم باستدعاء ولي أمر الطالبة وإخطاره بما حدث، وسيخطر الإدارة التعليمية بذلك فهل ذلك يكون رد الفعل على هذة الوقائع.

ويبدو ان المهازل انتقلت من داخل المدارس لخارجها لكى نرى ذلك ولكن فى الداخل كانت مهازل اخرى منها قيام طالب بمدرسة ساحل سليم الثانوية الصناعية بصفع مدرس بالمدرسة على وجهه.

وذلك بعد أن طلب منه المعلم ضرورة الالتزام بالزى ونظافته وإحضار كافة الأدوات المطلوبة خلال الحصة فنشبت مشاجرة قام خلالها الطالب بصفع المعلم على وجهه وكان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط  قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم.

يفيد بوقوع مشادة بين طالب ومدرسه داخل المدرسة بعد أن طلب المدرس من الطالب الالتزام بالزى  وإحضار الأدوات تطورت على إثرها المشادة ليقوم الطالب بصفع المعلم على وجهه، وتحرر محضر بالواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *