التخطي إلى المحتوى
شاهد .. سما المصري تسخر من غادة عبد الرازق

قامت الفنانة ​سما المصري​  بنشر صورة للفنانة غادة عبد الرازق​ وذلك على حسابها على إنستجرام حيث شبهتها فيها بالفنان الراحل ​مايكل جاكسون​ وسخرت من ملامح وجهها  حيث كتبت سما على هذه الصورة قائلة هي غادة عبدالرازق مالها قالبة على مايكل جاكسون كده ليه؟… هي هتعمل برنامج رامز جلال السنة دي وإحنا مش واخدين بالنا ؟.

وهنا قام المتابعين لها بعدم الدخول في سجالات حادة مع غادةبينما اعتبر البعض الآخر ان ملامح غادة بالفعل قد تغيرت وتجدر الإشارة إلى أنه لايمر يوم الإ وتثير الفنانة سما المصري الجدل سواء بتصرفاتها أو بتصريحاتها المفاجئة والجريئة، وكان آخرها خلال إجابتها على أسئلة المتابعين على صفحتها على إنستجرام حيث طرح عليها أحد المتابعين سؤالاً عما إذا كانت تشاهد الأفلام الإباحية فردت باتفرج على نفسى.

وهو ما أثار ضجة وجدل كبير في أوساط المتابعين لها ودفع عدداً كبير  منهم إلى توجيه الألفاظ الخارجة لها على ردها إلا أنها أرفقت نص السؤال والجواب بالتعليق كمان ساعتين يعني الساعه 9 هنبدا أسئلة الاستوري وهارد عليكم كلكم بس والنبي بلاش الاسئلة القبيحة دي عشان هارد عليكم رد أقبح منها… أوك؟.

وكانت سما المصري قد نشرت صورة لها وهي ترفع ساقها إلى الأعلى وعلّقت بالقول فقرة الأسئلة النهارده في الاستوري الساعه 9 بدري أهو عشان تخرجوا وتتفسحوا…شو حلو حبيبي شو حلو…هاالقمر شوفوا ما أجمله. بس أنا عبالي دللو وحياتي ماحدا باه يزعلو… أنا نرجسية وباحب نفسي بشكل فوق الشنيع البشيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *