التخطي إلى المحتوى
شاهد .. سر اصرار ريهام سعيد على دخول غرفة نوم شعبان عبد الرحيم

قامت  الإعلامية ريهام سعيد برصد كافة تفاصيل الحياة اليومية للمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم شعبولا  وقامت بالتجول داخل غرفة نومه للاطلاع على ملابسه بالكامل التى يرتديها فى الحفلات والأفراح جاء ذلك خلال استضافته فى برنامج صبايا الذى تقدمة ريهام سعيد على قناة الحياة  وأكد خلال المقابلة أن البدل  التي يرتديها في الأفراح والمناسبات يتم تفصيلها  من قماش ستاير.

رد فعل شعبان عبد الرحيم على ارتداء ريهام سعيد بدلته

كما أنه يوزع بدله وأحذيته على ضيوفه من المطربين الجدد الذين يقلدون أسلوبه ويزورونه من وقت إلى آخر فى منزله والطريف أن الإعلامية ريهام سعيد قامت بأرتداء بدلة شعبان عبد الرحيم  على الهواء  خلال استضافتها له ليرد عليها: أنا عارف لو قولتلك خديها مش هترضي وأضاف شعبولا أنه بيفضل تفصيل الملابس لأنه بيعتبرها عدة الشغل .

سر تقبيل شعبولا ليد أحمد عدوية

ومن ناحية |أخرى أكد  المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم على  احترامه وتقديره للفنان أحمد عدوية  وقال لازم أبوس إيديه أول ما أقابله في أي فرح  كأنه أبويا وأضاف أن كل مطربي الغناء الشعبي بدأوا مشوارهم الفني بتقليد الفنان الكبير أحمد عدوية  وهو اللي عمل البحّة في مصر وكمان بحب حكيم وأغانيه وأحبه هو أكتر من أغانيه ومعرفش حمو بيكا، وبتمناله  التوفيق وربنا يسهل له في أكل عيشه.

وتجدر الإشارة إلى ان عودة ريهام قوية من خلال برنامجها التى نوعت فى فقراته والذى يعرض على قناة الحياة وقد

احتفلت بهذة المناسبة حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام حيث عبرت خلاله عن سعادتها برجوعها مرة أخرى بعد إيقافها وانهاء تعاقدها مع تليفزيون النهار فى الفترة الماضية.

وكتبت ريهام على الصورة مقولة شديدة التأثير حيث قالت أنا رجعت للحياة مرة تانية على الحياة ولاقى البوست تفاعلًا بين متابعي وجمهور ريهام سعيد على حسابها وقدموا اليها التهنئة  على عودتها مرة أخرى إلى شاشة التليفزيون بعد فترة غياب، حيث بدأت ريهام أولى حلقاتها من برنامجها صبايامنذ شهر وسط فرحة كبيرة  وقدمت حتى الان مجموعة من الحلقات المميزة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *