التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رسالة علاء مبارك لوالده

قام علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك بنشر تويتة على حسابه على تويتر بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد نصها كالتالى.. تحية تقدير وإعتزاز لأرواح الشهداء ولروح الرئيس الراحل أنور السادات رحمه الله عليه بطل الحرب والسلام ولأبطال قواتنا المسلحة في ذكري نصر أكتوبر ٧٣.

علاء مبارك يوجه تحية لوالدة بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر

 

وتابع علاء مبارك في حسابه على تويتر بكل فخر وإعتزاز تحية خاصة من القلب لوالدي في ذكري هذا اليوم العظيم ،حيث  من المعروف ان حسنى مبارك كان قائد القوات الجوية فى ذلك الوقت.

ومن المعروف أن  علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك يتفاعل بشكل كبير على حسابه على  تويتر حيث رد على حقيقة ظهور حساب لشقيقه جمال مبارك على تويتر.

ورد علاء على أحد متابعيه عندما سأله قائلا هل هذا حساب الأستاذ جمال فعلا أم مزور،؟ نرجو التوضيح وأجابة قائلا مزور.

علاء مبارك حساب جمال على تويتر مزور 

 

وكانت الواقعة الابرز حيث أثار ظهور علاء مبارك جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه دعم النادي الأهلي في البطولة الإفريقية لأبطال الدورى بالاضافة إلى  حضوره مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري  من مدرجات إستاد السلام ببرج العرب وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي 2-0 على وفاق سطيف وكتب علاء عبر حسابه على تويتر مبروك لنا جميعا فوز النادي الأهلي وكلنا الأهلي في بطولة أفريقيا وإن شاء الله في النهائي والفوز بالكأس.

وهو ما اثار الجدل خاصة ان علاء معروف بتشجيعة نادى الإسماعيلى  وهو ماقاله احد المتابعسن وكان رده انه يشجع الإسماعيلى ويدعم الأهلى أصيل وأشجع الأهلي في بطولة أفريقيا وقال له فسرها كما شئت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *