التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رسالة رانيا يوسف السرية إلى محمد صبحى

قامت الفنانة رانيا يوسف بتوجيه الشكر للفنان محمد صبحي بعد ما قاله عن أزمتها بسبب الفستان المايوه الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورتة الـ 40.

رانيا يوسف تشكر محمد صبحى على دفاعة عنها 



حيث قام الفنان  محمد صبحي بالدفاع عن رانيا يوسف خلال مداخلة تليفونية أجراها مع برنامج كل يوم الذى يقدمة وائل الإبراشي ويعرض عبر قناة ON E.

حيث نشرت رانيا عبر خاصية الاستورى  المصورة عبر حسابها على إنستجرام صورة للإبراشي من الحلقة وكتبت شكرا الفنان الكبير محمد صبحى ولم تنشرها فى بوست كما لوكانت رسالة سرية.

محمد صبحى هناك ما هو أبشع من فستان رانيا ولم يحاسب 

 

فقد قال محمد صبحي عن رانيا يوسف خلال المداخلة إنها لم تستغل أسلوب التعري خلال أعمالها المحترمة التي قدمتها كما أننى لم أر امرأة منحلة قامت بفعل فاضح عن عمد ويجب أن يكون لدينا رحمة بها.

وأكد صبحي أن هناك الأبشع والأقبح من هذا الفستان وشاهدناه كلنا في كل مهرجانات مصر وهو أن يصطحب أحد الفنانين حبيبته وهي ترتدي فستان أبشع من هذا الفستان ويقبلها من فمها أمام التليفزيون مقلدين بذلك ما يحدث فى المهرجانات العالمية.

وأكد صبحى  على أن رانيا يوسف فنانة محترمة وملتزمة تقدم أعمالًا فنية جيدة وأشار  إلى أن هناك مَن يقدم أعمالًا فنية منحطة دون عري.
وأضاف صبحي إلى أن رانيا ظهرت على فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب  واعتذرت للجمهور وأكدت أنها لن تقوم بهذا الفعل مرة أخرى وفي نظري هذا كلام مرضٍ جدا وكفيل بانهاء الأزمة  واكد صبحي أنه ضد الفستان الذي ظهرت به رانيا يوسف 10 آلاف في المئة لأنه مشهد يؤذي البصر.
وأنهى حديقة وقال بلاش ندبحها لازم يبقى في شوية رحمة اللي حصل جرس إنذار لها لأن المهرجانات مش للبس فقط، وكان الإعلامى عمرو أديب قد استضاف الفنانة رانيا يوسف فى برنامج الحكاية الذى يقدمه على أم بى سى مصر .

وذلك بسبب أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل واعتذرت للشعب المصري عن ما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *