التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رد صادم من آيتن عامر بعدما طالبها أحد معجبيها الطلاق من زوجها

وقعت الفنانة آيتن عامر فى موقف محرج عندا قال لها أحد المتابعين على حسابها على تويتر عندما قال لها بحبك يا آيتن وامتى الطلاق طبعا لأن آيتن متزوجة وتلك هى مفاجأت السوشيال الغير متوقعة ولكن كان رد الفنانة آيتن عامر أكثر من مفاجئ  رغم غرابة السؤال الساخر.

آيتن عامر ترد على أغرب سؤال لها على تويتر

 

فكانت المفاجأة الأكبر فى رد آيتن عامر التى ردت بنفس أسلوب المداعبة الثقيلة على صاحب هذا التعليق  وأخرجت آيتن بنت البلد فى ردها، وقالت له فى نفس يوم خرجتك إن شاء الله.

وآيتن عامر كغيرها من الفتيات، سعدت كثيرا لكونها أنجبت طفل فى نفس الوقت مع صديقتها المقربة دينا، إذ أنهن مررن بمراحل الحمل والإنجاب سويا.

بعد أن كشفت الفنانة أيتن عامر عن ولادتها ثانى طفل لها وهو يوسف محمد عز العرب  حيث أخفت علامات الحمل طوال الفترة الماضية.

حيث قامت بنشر صورتها بجوار زوجها محمد عز العرب وتضع يدها على بطنها مكان البىبى،علقت الفنانة أيتن عامر، على الصورة  التى نشرتها على حسابها على فيس بوك .

دايت خاص لآيتن بعد الولادة 

 

وكتبت شكرا لكل اللى كانوا بيدعولى من قلبهم ..حبيت أقول الخبر فى أول ظهور إعلامى بعد ما ربنا كرمنا بيوسف محمد عز العرب واليوم قامت أيتن بنشر صورة تجمعها مع صديقتها المقربة جدا دينا اثناء فترة حملهن.

ولم تخفى سعادتها الشديدة بولادة الطفلين فى وقت متقارب، حيث  أن الفارق بينهما 4 أيام فقط وقالت آيتن شكرا على السيشن اللذيذ ده، عشان دى كانت من أحلى الصدف اللى فى حياتى أصلا إن أنا ودينا انتيمتى ربنا يرزقنا فى نفس الوقت ونمشى المشوار سوا فى اشارة لمتابعة الحمل.

وقد قامت الفنانة أيتن عامر بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور  إنستجرام  وهى تظهر بقوام  رشيق قبل الحمل والولادة، وأعلنت خلالها عن وزنها الجديد  وهو80 كيلو.

وكتبت عليها  الصورة دى كانت زى النهاردة  كنت وقتها 61  كيلو تقريبا، وبما إنى اليومين دول حوالى 80 كيلو لما شفتها حسيت إنى لازم أبدأ أرجع لوزنى الطبيعى بقى عشان ميصحش كده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *