التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رانيا يوسف ترتدى فستان جرئ على طريقة مهرجان القاهرة السينمائى

من جديد عادت الفنانة رانيا يوسف لتثير الجدل بملابسها مثلما حدث فى مهرجان القاهرة السينمائى حيث نشرت صورة جديدة لها  خلال وجودها بإحدى المطاعم، على حسابها الشخصي على فيسبوك وهى ترتدى فستان أسود قصير على طريقة هوت شورت وجوارب شفافة وكتبت قائلة تعلم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك.

وتفاعل العديد من متابعيها مع  هذة الصورة  وهاجمها البعض  خاصة أنه الفستان يحوى  تشابه كبير   مع إطلالتها الجريئة بختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف قد تحدثت في الحلقة السابعة من برنامج More about Rania من داخل مطبخها وقالت انها تهتم باختيار جميع لوازمه بنفسها وتقوم بشرائها بنفسها وأكدت رانيا يوسف إنها تترك لابنتيها حرية التصرف ويشمل ذلك التصرف داخل المطبخ وإجراء التجارب، بشرط أن تكون النتيجة أكلة حلوة فى النهاية.

وأضافت رانيا يوسف أنها تتمنى تعلم طريقة عمل المحشي بشدة وهي أكلة لا تستطيع مقاومتها حتى أثناء اتباعها نظاما غذائيا معينا فهو |أكلتها المفضلة وفى حلقة سابقة قدمت والدها فى أول ظهور له على السوشيال ميديا حيث أكدت أنها تعلمت منه الكثير، وكان ومازال يدفعها للأمام كما أنه  يحمل روحا هادئة وراضية.

وقالت الفنانة رانيا يوسف أنها تعتبر والدها  أحن رجل فى الدنيا عليها كما أنه متفاهم جدا ولا يتدخل فى قرارتها نهائيا كما أنه ليس محب للماديات وأضافت أن والدها يعيش معها فى منزلها  بعد انفصالها عن زوجها فيما قال والد الفنانة رانيا يوسف أن رانيا  طيبة بشكل زائد عن اللازم جدا الى أقصى درجة  ليس مع الإنسان فقط بل مع الحيوانات أيضا وتلك الصفة التى أعتز بها فى ابنتى كما اننى أعتبرها صديقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *