التخطي إلى المحتوى
شاهد .. خناقة محمد رمضان بسبب الركنة

قام الفنان محمد رمضان بمواصلة حرصة على مشاركة جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى  والسوشيال ميديا على مشاركته العديد من لحظاته الخاصة سواء الفنية أو كواليس أعماله السينمائية والدرامية والغنائية ايضا بالإضافة إلى اللحظات الخاصة التى يعيشها مع أسرته وأبناءه فى المنزل.

حيث نشر محمد رمضان صورة لدراجته البخارية الخاصة وأمامها دراجة ابنه على وعلق على الصورة قائلا لما تروح تلاقي ابنك راكن قدامك.

ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من جمهور محمد رمضان وعلقوا على الصورة وتفاعلوا معها، وجاءت أغلب التعليقات متمنية استمرار النجاح والتفوق واستمراره فى المقدمة.

وعلق البعض بمداعبته من ان الخناقة على الركنة.

ومن ناحية اخرى استضاف الفنان أمير كرارة في فى أولى حلقات برنامجه  سهرانين  الذى يذاع على قناة أون الفنان محمد رمضان الذي تحدث عن اتجاهه إلى الغناء في الفترة الأخيرة .

وفجر العديد من المفاجأت  حيث قال  إن غناءه جاء بعد أن قدم إعلاناً اخترقت أغنيته حدود الإعلان، وأصبحت تتردد في الحفلات والأفراح، فكانت حافزاً لتقديم أغانى جديدة.

وقال لأمير نفس السبب اللى خلاك تمثل رغم أنك إعلامى فأتجهت للتمثيل وكشف عن مفاجأة بأنه بصدد إحياء حفل بالساحل الشمالي في الصيف القادم.

وأكد أنه لم يقصد ذلك لكنه وجد بعض المنتجين يعرضون عليه ذلك الأمر ويصرون في تنفيده وأضاف إن أي شيء لا يترجم إلى مادة فهو فاشل  وأنه وجد شركات إنتاج كبيرة تقف خلفه في نوع من الغناء غير موجود في مصر  وأنه الوحيد الذي يقدم  الراب ميوزك  وأكد أنه يعشق الطرب والغناء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *