التخطي إلى المحتوى
شاهد .. تغير ملامح كندة علوش والسبب مفاجأة


قامت الفنانة كندة علوش بنشر صورة جديدة لها مع ابنتها حياة وذلك على حسابها على إنستجرام وظهرت كندة والإرهاق واضح على وجهها  ومتعبة ولكنها عبرت عن حبها لتلك المرحلة واللحظات التى تعيشها بجانب ابنتها.

حيث قالت كندة عيون حزينة وقلب سعيد أعرف أن الصورة مخيفة لكننى أحبها وتجدر الإشارة إلى  أن الفنانة كندة علوش قد اعتذرت عن  فيلم أعز الولد.

والذى كان سيجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، وسبب اعتذارها لرعاية ابنتها حياة التى ترغب فى رعايتها حيث إنها فى الشهور الأولى من عمرها.

ومن المعروف أن الشهور الأولى هى الأصعب  لكل أم بعد الإنجاب من حيث السهر والتعب للاهتمام بالطفل ومحاولة التأقلم مع الوضع وهو ما يؤثر على الأم بشكل كبير ويظهر على وجهها علامات التعب والأرهاق .

ومنذ عدة أيام قامت الفنانة كندة علوش بمشاركة جمهورها على إنستجرام أول فيديو لابنتها حياة وهى تبكى وترفض النوم وذلك بدون ظهور وجه حياة  ومن المعروف أن الثنائى النجم عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش يرفضا حتى الان نشر أى صورة لابنتهما حياة والتى وُلدت منذ 4 شهور .

حيث اكتفى الثنائى بصورة لعمرو يوسف وهو يحملها ولا يظهر منها أى ملامح نهائيا  ونشرت كندة علوش صورة وهى تمسك بأصابع قدم ابنتها حياة على حسابها على إنستجرام واكتفت بتعليق صغير على الصورة قائلا حياتى وعمرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *