التخطي إلى المحتوى
شاهد.. الفيديو المحذوف من أغنية عمرو دياب باين حبيت

 

فجر الشاعر الغنائي تامر حسين مفاجأة على جسابة على إنستجرام حيث نشر فيديو الكوبليه المحذوف من أغنية الفنان عمرو دياب الجديدة  باين حبيت والذى لم يتم استخدامه وغنائه ضمن البومه الجديد كل حياتى  الذى طرحة منذ عدة اسابيع وبعد قيام  تامر حسين بالنشر عبر حسابه ظهرت تساؤلات من المتابعين عن سر عدم قيام الهضبة بغناء هذا الكوبلية رغم أنة جميل  وأغنية باين حبيت تمثل  أول تعاون لعمرو دياب مع الدي جي العالمي مارشميلو.

الكوبليه المحوف يثير إعجاب جمهور إنستجرام

وقد كتب كلمات الأغنية الشاعر تامر حسين وقام بتلحينها عمرو مصطفى وتعتبر من أجمل أغاني ألبوم كل حياتي   وحازت على إعجاب جمهور الفنان عمرو دياب  وحققت نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب وتجدر الإشارة إلى  قيام  الشاعر الغنائى  بهاء الدين محمد الفنان بمهاجمة عمرو دياب بعد تداول فيديو على وسائل التواصل الإجتماعى  ظهر فيه الهضبة وهو يحرج أحد جمهوره ويرفض أغنية طلبها منه وهى قال فاكرينك.

قال بهاء، عبر صفحته على فيس بوك فى حد يعمل كده ؟!! الأغنية دى مابقيتش أغنيتى ولا أغنيتك!! .. دى أغنية الجماهير !! أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له…!! معلش .. ( الحقيقة ) مرة .. ولسه.

حالة جدل على السوشيال بسبب فيديو الهضبة وهو يحرج أحد معجبيه

تجدر الإشارة إلى وجود حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب تصرف دياب حيث انتقد عدد من الجمهور الهضبة بعد انتشار فيديو من حفل أحياه  في احدى الجامعة الخاصة فى 6 أكتوبر حيث رفض خلاله تقديم أغنية قال فاكرينك بعدما طلبها منه أحد الحضور من الجماهير.

صاحب الواقعة هو عمرو وائل طالب فى إدارة أعمال في جامعة مصر الدولية، وحكى  تفاصيل ما حدث حيث قال للي حصل إن أنا واتنين من اصحابي قعدنا نقول قال فاكرينك ،فرد عليا عمرو دياب وقالى  يا عم مش هغنيها منا لو عايز كنت نزلتها في الألبوم انت مش هتمشيني علي مزاجك لو مش عجبك متسمعنيش مضيفًا ضحكت واعتذرت لعمرو ضحكلي وقالي أيوه كده.

الغريب ان عمرو ظهر فى الفيديو وهو يتحدث بطريقة غريبة مع صاحب الواقعة وهو ما اثار الغضب منه على السوشيال ميديا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *