التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول رسالة للفنانة فيفي عبدة من فراش المرض

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر اول رسالة وهى فى مرضها الأخير وذلك لطمأنة جمهورها حيث أعلنت على  صفحتها الرسمية على إنستجرام، بدء تعافيها من الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخرا.

وكتبت رسالة وهى الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية وعاوزة أشكركم جداً كل زمايلي وأصحابي وأهلي والفانز على حبكم واهتمامكم ليا.

وأضافت أنا آسفة لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسايل اللي جتلي و بحبكم جداً وربنا يخليكم ليا وكانت الفنانة فيفي عبده قد تعرضت لأزمة صحية منذ عدة أيام إذ عانت من نزلة برد شديدة ألزمتها الفراش وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد أثارت الجدل  على السوشيال ميديا عندما طلبت  من متابعيها الدعاء للفنانة فيفي عبده بالشفاء .

وكانت فجر السعيد قد نشرت عبر حسابها على إنستجرام ، إنها أجرت اتصالا هاتفيا بالفنانة عزة مجاهد ابنة فيفي عبده وأكدت لها مرورها بأزمة صحية شديدة.

وأوضحت فجر السعيد أن الحالة الصحية للفنانة فيفي عبدة بدأت في الاستقرار، مطالبه الجميع بالدعاء لها بالشفاء وأن الدعاء يرد القضاء ومن ناحية أخرى كشفت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده أن والدتها  أصيبت بنزلة برد شديدة، ولكنها تشتكي من مضاعفات متمثلة في سعال وتكسير في عظام جسمها وهى تعبانة جدا ومخرجتش من البيت .

وتجدرالإشارة إلى أن فيفي عبده نشرت مجموعة من  الصور لآيات قرآنية، على حسابها الرسمي على إنستجرام  وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل وكتبت فيفي على الصورة إدعولي أنا عيانة بموت و إدعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يا رب العالمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *