التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أم سما المصرى عملت فيها اية لما طلبت تتعشى

قامت الفنانة سما المصري بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على إنستجرام وهى تسخر خلالها من مؤجلات النادي الأهلي في الدوري وعلقت سما المصرى على الصورة قائله بأقول لأمي عايزه أتعشى، قالتلي لما الأهلي يلعب مؤجلاته.. أمي بقت روشه أوي. 

والجدير بالذكر أن أزمة قد أثيرت في اتحاد الكرة  بسبب مؤجلات النادي الأهلي وطلب بعض الأندية من الاتحاد الكرة تغيير جدول الدوري ليلعب الأهلي مؤجلاته وهو الأمر الذى تسبب فى حالة جدل بين جماهير الكرة.

وكانت سما المصري قد عادت لأثارة الجدل حيث نشرت سما عبر صفحتها على إنستجرام  صورة جديدة لها، وهي ترتدي فستاناً أحمر  وعلقت عليها  هاعمل مسابقه اللي يعرف الفستان دا تحته بطانه ولا لأ .

هيكسب عشاء معايا علي ضوء الشموع…يلي ابدعوا…ملحوظه الفستان دا من اغنيه علي اليوتيوب بعنوان  ابراج سما المصري مع الحمام في عيد الحب   عشان اللي عايز يشوف الاغنيه كامله هيلاقيها علي قناه اليوتيوب بتاعتي…..يلي ابدعوا الفستان ببطانه ولا ملط ؟؟.

وكانت  الفنانة  سما المصري قد قامت بنشر صورة جديدة لها، على حسابها على إنستجرام  خلال استعداداتها لعيد الحب حيث ظهرت سما المصري  بفستان أحمر قصير “تايبست” به وردة سوداء، دون أن تكشف عن وجهها كاملًا وكتبت معلقة استعدادات عيد الحب..شكلي هولعها باه..هاخربها في الفلانتين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *