التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أحمد مكى يخمس فى وش الجمهور بخاتم

 

قام  الفنان أحمد مكي جمهوره  بنشر صورة غريبة على حسابة على إنستجرام وهى صورة كف يده وهو يرتدى خاتم على شكل عين زرقاء فى أصبعه وقام البعض بتفسير ذلك على أن قيام مكى بذلك   بأنه يخشى من الحسد، وانهالت التعليقات الطريفة على صورة مكى منها ما كتبه أحد المتابعين وقال بتخمس في وشنا يا مكي وأخرى انت خايف من الحس وأخرى تعاطفت معاه وكتب ربنا يحميك يا مكي.

أحمد مكى ينشر صورة لخاتم على شكل عين زرقاء

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد مكي تعاقد مع المنتج أحمد سمير على بطولة فيلم جديد يتم عرضة فى بداية العام القادم  وهو بعنوان عقد يعقد  والذي يعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، بعد آخر أفلامه وهو   سمير أبو النيل  الذي قدمه خلال عام 2013.

وكان مكى قد أحدث ضجة على إنستجرام  بعد نشره صورة تجمعه مع الزعيم عادل إمام   واحدثت  جدلا واسعا على السوشيال ميديا خاصة أنها للزعيم وهو فى كواليس مسلسل خلصانة بشياكة وتسأل البعض عما اذا كان الزعيم سيظهر كضيف شرف فى المسلسل وهل للمسلسل جزء ثانى حيث ظهر عادل إمام وهو يتحدث معه  ويلتف حولهم مجموعة من فريق عمل المسلسل .

أحمد مكى يعود للسينما بعد 5 سنوات غياب

وتجدر الإشارة  إلى أن المسلسل التليفزيونى خلصانة بشياكة  كان قد تم عرضه فى مايو 2017 وطرحت الصورة ايضا تسال هل قديمة من الجزء الأول للمسلسل الذى عرض  ، خاصة وأن مكى لم يعلن حتى الآن او حتى فريق العمل عن تصوير جزء ثانى من خلصانة بشياكة.

كما زاد من التساؤلات  أن الفنان  أحمد مكى لم يوضح ما إذا كانت هذه الصورة من كواليس الجزء الذى عرض العام الماضى  أم أنها تحضيرًا لجزء ثانى ام ماهية قصة هذة الصورة وقد لاقت الصورة ردود أفعال إيجابية  كبيرة من متابعى حساب أحمد مكى على  إنستجرام بينما لم يقوم مكى بالرد على تساؤلات الجمهور عن قصة هذة الصورة .

واكتفى بكتابة هاشتاجات باسمه واسم عادل إمام  واسم المسلسل  خلصانة بشياكة   وكان التعليق الوحيدمن مكى على متابعية قائلا عندما يجتمع الزعيم والكبير معًا فيما قال آخرون عادل إمام وأحمد مكى أسطورتين فى عالم التمثيل وأخرى بتعليق   هو فى جزء تانى ولا ايه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.