التخطي إلى المحتوى
سميرة سعيد تتألق بفوتوسيشن جديد فى كليبها اللى بينا

تعيش النجمة سميرة سعيد حالة من السعادة وذلك  بعد طرح  الكليب  الجديد اللى بينا  والذى حقق ردود أفعال إيجابية من جمهورها على مختلف وسائل التواصل الإجتماعى و السوشيال ميديا حيث قامت الديفا  سميرة سعيد  بنشر جلسة تصوير جديدة ظهرت من خلالها  بفستان مبهج بألوان الزهور خلال تصوير الكليب الجديد  اللى بينا .

الفوتوسيشن قامت بتصويرة داخل حديقة منزلها 

وقامت بتصويره فى حديقة منزلها ونشرتها على حسابها على إنستجرام  وعلقت قائلة   ضحكة جاية من القلب وكليب اللي بينا من كلمات الشاعر الغنائي هشام صادق وألحان وتوزيع محسن تيزاف وظهرت الديفا بطريقة بسيطة مرتدية فستان مبهج بألوان الزهور وهو ما أضفى بهجة خاصة جدا علي الكليب.

وكان آخر كليبات الديفا سميرة سعيد أغنية إزاى أحب  التى قدمتها منذ 16عام ضمن ألبوم  يوم ورا يوم  وهي من كلمات بهاء الدين محمد وقدمتها بنفس الطريقة من داخل حديقة منزلها وبشكل بسيط أثناء قيامها بتصوير جلسة تصوير.

ومن المعروف أن المطربة سميرة سعيد قامت بطرح كليب أغنية ازاي احب والتي قدمتها قبل 16 عاما ضمن ألبوم يوم ورا يوم ولكن تم تقديمها  بروح حديثة، حيث أعادت تقديم الأغنية بنفس التوزيع والموسيقي على فيديو بطريقة حديثة جدا وكأن الأغنية قدمت هذا العام ولم يمر عليها كل هذة السنوات .

ومن المعروف أن أغنية إزاى أحب من كلمات بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع محمد مصطفى والمتابع للفنانة سميرة سعيد هو الذي يستطيع أن يعي أن الأغنية قدمت منذ فترة طويلة  أما الأجيال الجديدة فسوف تعتقد أن الأغنية وكأنها انتاج حديث.

وتجدر الإشارة إلى أن الديفا سميرة سعيدة  قد قامت مؤخرا باحياء حفل غنائي بالقرية العالمية بدبي منذ أسبوع  وذلك ضمن موسم حفلات القرية العالمية والذي بدأ من يوم 2 نوفمبر ويستمر حتى 5 أبريل القادم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *