التخطي إلى المحتوى
سما المصري تظهر فى أول صورة بالحجاب

قامت الفنانة سما المصري بنشرصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي ترتدي النقاب رافعة غطاء الوجه أعلى رأسها ليظهر كانه حجاب وهى اول صورة تظهر فيها بهذا الشكل منذ إعلان توبتها وقيامها بحذف صورها الجريئة والعارية.

سما المصري تنشر صورتها بالحجاب على إنستجرام



وكتبت سما المصري تعليقا على صورتها قائلة  شفتوني وأنا متنكرة كنت في مهمة فلازم فيها أتنكر طب والنبي قمربالحجاب اللي هو كان في الأول نقاب بس أنا عملته حجاب.


واستكملت كلامها  بس الصورة اتاخدت في لحظة غفلة طب والنبي عسل ولا مكياج ولا بوهيه الوش ولا روج ولا أى حاجة فعلا خلقه ربنا مفيش أحلي ولا أجمل منها.

وكانت سما المصري بعد توبتها  قد دعت جمهور متابعيها إلى  الصلاة وقراءة القرآن  لفضلهما فى حياة الانسان وذلك من خلال فيديو قامت ببثه عبر حسابها على إنستجرام من فترة.

سما المصري خلقة ربنا مفيش احسن منها

 

وكانت سما  قد وعدت جمهورها بقيامها بالتوبة وعدم نشر أي صور خارجة مع الالتزام بتقديم فن راق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية مؤخرا .

وقامت الفنانة سما المصري بالظهور من جديد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لتؤكد من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بدون اى مكياج توبتها كما قامت فى بوستات سابقة باعلان حذف صورها العارية من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى.

وقالت فى رسالة إلى كل من قام بانتقادى وخاصة   البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش أنتوا أشرف وأنضف مني بكتير و حقكوا عليا المحنة علمتني إني أبطل اللي بعمله وهى تقصد ما عانته اثناء مرضها.

وأضافت سما انا مسحت كل الصور الخارجة كلها  من إنستجرام وكل الصور اللى فاضلة صور عادية مشيرةً إلى أنها تتمنى أن ترتدي الحجاب لكنها لن تفعل ذلك في الوقت الحالي.

ومن المعروف أن سما المصري خرجت لتعلن عن توبتها وندمها على اى صور او فيديوهات قامت بها فى الفترة الماضية بل وطالبت جمهور متابعيها التي بحذف صورها العارية او الوحشة على حسب تعبيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.