التخطي إلى المحتوى
سر رفض الفنانات مشاركة محمد رمضان فى الفيلم الجديد

فى خطوة مفاجئة قام المنتج محمد السبكى بالتراجع بشكل رسمى عن التعاقد مع الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم حملة فرعون وذلك بعد فترة من جلسات العمل الذى جمعتهما فى الأيام الماضية  ولكن فى النهاية قرر السبكى الاستعانة بنجم آخر لبطولة الفيلم وسيتم التعاقد معه فى الفترة القادمة.

السبكى يبحث عن نجم جديد بديلا عن رمضان 

 

وعلمنا من مصدرنا أن سر  قرار السبكى بالاستعانة بفنان أخر غير محمد رمضان للقيام ببطولة حملة فرعون بسبب الصعوبات العديدة التى واجهها فى التعاقد مع مخرج للفيلم  أو حتى فنانين وفنانات للمشاركة فى البطولة.

حيث أن معظم الفنانين الذين طرح عليهم أحمد السبكى فكرة مشاركة محمد رمضان بطولة الفيلم اعتذروا جميعاً وهذا سر تعطل الفيلم   وأصبح الحل الوحيد هو التعاقد مع فنان آخر خاصة وأنه لم يتم توقيع عقود بين السبكى ورمضان.

بيتر ميمى يعتذر عن إخراج حملة فرعون

 

ومن المعروف أن فيلم حملة فرعون كان قد تم ترشيح الفنان أمير كرارة لدور البطولة الا انه  اعتذر وبعدها تم ترشيح محمد رمضان .

الغريب أن المخرج بيتر ميمى هو صاحب المشروع إلا أنه تنازل للسبكى عنه واعتذر هو الآخر عن اخراجه بسبب اختلافات حول وجهات النظر ففضل الانسحاب وتجدر الإشارة إلى  قصة الفيلم مستوحاه الساموراى السبعة.

ومن ناحية اخرى قام الفنان محمد رمضان مؤخرا بنشر فيديو على حسابه على إنستجرام ظهر فيه وحوله عدد كبير من جمهوره حوله، لإلقاء التحية عليه، وايضا لالتقاط الصور التذكارية معه.

وكتب رمضان على الفيديو الذي نشره على إنستجرام  سهل تكون معروف.. صعب تكون محبوب ربنا يديمها نعمة.

تجدر الإشارة إلى  أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم الديزل وشاركت فى البطولة الفنانة ياسمين صبري وهنا شيحة و فتحي عبدالوهاب وتامر هجرس ومحمد عز وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

والجدير بالذكر أن أخر فيديو كليب لرمضان كان بعنوان جيشنا صعب وقام بنشره على قناتة على اليويتوب بمناسبة ذكرى أنتصار حرب أكتوبر المجيدة.

الطريف انه بعد البحث عن بطل لفيلم حملة فرعون أعلن محمد رمضان عن تعاقدة مع المنتج جمال العدل على فيلمة الجديد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *