التخطي إلى المحتوى
سر استعانة غادة عادل بالبلطجية

استعانت الفنانة غادة عادل بمجموعة من البلطجية حتى تستطيع مراقبة زوجها الطبيب لكى تكشف خيانتة لها ويأتى ذلك ضمن أحداث دورها في فيلم  نادي الرجال السري حيث تواصل التصوير بأحد الديكورات الشعبية،الذي يتم التصوير به لمدة 4 أيام وتعود بعدها غادة لشقة المعادي التي تشهد العديد من المشاهد التي ستجمعها بالفنان كريم عبدالعزيز.

غادة عادل تراهن على دورها فى نادى الرجال السرى

 

المشاهد التي يتم تصويرها عبارة عن قيام غادة بمراقبة زوجها الطبيب الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز لتكشف حقيقة خيانته لها وهذا ما يضطرها الذهاب إلى إحدي المناطق الشعبية لتقوم بتأجير عدد من البلطجية الذين يتولون هذه المهمة.

وهنا تتعرض غادة خلال تواجدها في هذه المنطقة لعدة مشاكل ومواقف مع بعض البلطجية، ولكنها تحاول الهرب منهم لكى تصل إلى رئيسهم لتتفق معه على الخطة.

خطة غادة عادل للإيقاع بكريم عبدالعزيز

 

وفيلم نادي الرجال السري تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة .

ويشارك في العمل بجانب كريم عبدالعزيز وغادة عادل كل من بيومي فؤاد  وماجد الكدواني ونسرين طافش إلى جانب ضيوف الشرف أحمد فتحى و هشام ماجد و شيكو وأكرم حسني والفيلم من تأليف أيمن وتار.

ويأتى هذا الفيلم ليجمع بين غادة وكريم عبد العزيز منذ قيامهم ببطولة فيلم الباشا تلميذ.

وتجدر الإشارة إلى قيام الفنان كريم عبد العزيز بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل منذ أسبوع حيث كشف على حسابة على فيس بوك  عن موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل الزيبق حيث نشر صوره له وعلق عليها مسلسل الزيبق الجزء التانى فى 2019 إن شاء الله.

ومن المعروف أن تصوير الجزء الثانى كان قد توقف بعد ان كان مقرر عرضة فى رمضان الماضى وكان السيناريست وليد يوسف قد كشف  فى سبتمبر الماضى عن توقف الجزء الثانى من مسلسله الزيبق.

ومن ناحية اخرى قام   الفنان كريم عبدالعزيز بطمأنة جمهوره وذلك على الصفحة الرسمية الخاصة به على فيس بوك حيث طمأن الجماهير على صحة كريم بعد الشائعات التي روجها البعض عن وفاته.

وكتبت الصفحة بوست وهو النجم كريم عبدالعزيز بخير تماما والحمد لله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين و غدا سيواصل تصوير فيلمه نادي الرجال السري ان شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *