التخطي إلى المحتوى
سخرية رواد السوشيال ميديا من تمثال محمد صلاح

قام منظمو منتدى شباب العالم بوضع تمثال للنجم محمد صلاح اللاعب الدولي والمحترف فى صفوف ليفربول الأنجليزى أمام  قاعات المنتدى  المقام فى شرم الشيخ وذلك احتفالا بالنجاحات التي حققها اللاعب في مسيرته الكروية وتقديرا لمسيرته ومن المعروف أت فعاليات منتدى شباب العالم تعقد  لليوم الثانى على التوالى وذلك بعقد 13 جلسة موزعة على عدد قاعات المنتدى.

تصميم التمثال يثير سخرية رواد التواصل الإجتماعى 

ولكن قام رواد السوشيال ميديا بتداول الصور بموجة من السخرية نظرا لسؤ تصميم التمثال لدرجة أن البعض وصفة فى التعليقات بأن شكلة يشبة أحد الأقزام فى فيلم لورد أوف ذا رينجز والبعض الأخر اطلق التعلقات بأن صلاح سوف يضع جائزة لمن يعرف أنه صاحب التمثال وغيرها من التعليقات الأخرى التى تداولها النشطاء خاصة أن التمثال مصمم بصورة غريبة .

وكانت فعاليات اليوم الثانى، من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي  إنه لن يسمح لأي مواطن أن يخرج إلى أوروبا ويكون عرضة للضياع في البحر  مؤكدا أن استقرار أوروبا من استقرار أفريقيا وطالب بأن يحلم الجميع، ويسعوا لتحقيق هذا الحلم.

محمد صلاح يحقق إنجازات تاريخية مع ليفربول 

جاء ذلك خلال جلسة  أفريقيا 2063 ، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم  خلال الفترة من 3 -6 نوفمبر

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس  منتدى شباب العالم في نسخته الثانية 2018 كما افتتح الرئيس والسيدة قرينته نصبًا تذكاريًا لإحياء الإنسانية بمفهوم مصري يحمل رسالة سلام للعالم كله تؤكد على دور مصر الرائد في نشر رسالة المحبة والسلام والتسامح.

وتجدر الإشارة إلى ان محمد صلاح قد حقق انجاز كبير في هذه المباراة  حيث وصل للهدف رقم 50 مع ليفربول في كل البطولات كما أحرز الهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا وذلك فى مسيرته مع ليفربول.

وبذلك يكون محمد صلاح قد تخطى كل من البرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والألماني ميروسلاف كلوزه والإسباني ديفيد فيا والفرنسي روبرت بيريز والبرازيلي أدريانو حيث سجل كل منهم 14 هدف فقط في دوري أبطال أوروبا.

وايضا هناك انجاز أخر حيث اصبح محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدف في جميع البطولات المختلفة  حيث حقق ذلك خلال 65 مباراة فقط ويأتي بعده الإسباني فيرناندو توريس الذي سجل 50 هدفا في 72 مباراة وبالطبع بطمح الفرعون المصرى لكسر كل الأرقام القياسية خلال الفترة القادمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *