التخطي إلى المحتوى
زوجتى طلبت الخلع عشان مرحتش معاها عند أهلها يوم الأجازة

واحدة من أغرب قضايا الخلع تلك التى تنظرها محكمة الأسرة فى زنانيرى حيث سنتعرف على تفاصيلها عندما وقف الزوج ويدعى مصطفى  أمام محكمة الأسرة ليرد على اتهامات زوجته الباطلة فى دعوى الخلع التى اقامتها  ضده، ليؤكد زوجتى فقدت عقلها  ولم تكتفى بإقامة دعوى خلع بل تعدت على بالضرب وقامت بالذهاب لقسم الشرطة لتحرر ضدى محضر كيدى وذلك لمعاقبتى على رفضى الذهاب فى العطلة الأسبوعية لمنزل والدتها وتفضيلى قضاء الاجازة فى المنزل.

وأضاف مصطفى زوجتى متدلعة تقضى يومها مع أصدقائها وبمنزل أهلها وتعتمد على تجهيز والدتها الطعام لأعيش خلال سنة و8 شهور فى حياة مليئة بالجحيم  ورأيت مالم يتصوره أحد ولم اتخيل أن الزواج منها سيكون تجربة بشعة لتلك الدرجة وذلك عدم مسئوليتها وعدم احترامها لى ولأهلى الذين يقيمون معنا بنفس المنزل .

ولم تكتفى بذلك بل أن مرتبى تستولى علىه لتصرفه على الخروجات والفسح مع  أصدقائها بالعمل وقضاء طوال اليوم فى الحديث فى التليفون ورفضت الحمل وأخذت وسيلة لمنعه  دون علمى وتأكيدها أننى أعانى من مشكلة طبية وذلك حتى تحافظ على مظهرها .

وأضاف مصطفى مللت من تلك المأساة و الحياة برفقتها  فصارحت أهلى برغبتى بالطلاق وهنا ثارت واتهمتنى بالتسبب بفضحها  فحاولت أصبر وا تحمل لعل الحال يتحسن  ولكنها كانت تزيد فى جنونها ولاحقتنى بالدعاوى القضائية وعنفتنى وأهلها وتعدوا على بالضرب  وحرروا بلاغ باتهامات مزيفة وكيدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *