التخطي إلى المحتوى
رانيا يوسف خرجت من النيابة ونشرت صورها بالشورت

قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر صور جديدة على حسابها على إنستجرام وهى ترتدى شورت أخضر وتظهر فيه وهى على أحد الشواطئ ويبدو أنه خارج مصر ويأتى ذلك بعد ساعات  من الاستماع لأقوالها فى النيابة، على خلفية بلاغها الذى قدمته فيما عرف بالفيديوهات الإباحية.

وكتبت رانيا مع الصور حكمة جاء نصها: لقد وجدت أنه إذا كنت تحب الحياة، فإن الحياة سوف تعيدك وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر قد استمعت اليوم لأقوال الفنانة رانيا يوسف حول البلاغ المقدم منها ضد شخص مجهول قام بنشر أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، وأدعى أنها هى من تظهر خلال الفيديو على خلاف الحقيقة.

جاء فى البلاغ أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة واليوتيوب، يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هى على خلاف الحقيقة.

وهو البلاغ الذى حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام أن الشاكية تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها، مطالبًا بالقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه فى عرضها.

ومن المعروف أنه تم القبض على السيدة التى ظهرت فى تلك الفيديوهات.

وكانت رانيا يوسف قد كتبت تعليق على خبر القبض على الراقصة التى زجت باسمها فى قضية الفيديوهات الجنسية نظرًا للشبه الكبير بينها وبين رانيا يوسف حيث كتبت رانيا يوسف على حسابها على إنستجرام يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق.

وأضاقت وشجاعة الاعتذار على اسمى وسمعة بناتى وعرضنا اللى نهشتوه فيه على السوشيال ميديا والمواقع والجرايد والمجلات.. أنا مش هقول غير حسبى الله ونعم الوكيل فى أى حد نهش فى عرضى وعرض بناتى أو قال عليا كلمة مسيئة فى حقى أو قال عليا كلمة مسيئة فى حقى أو حق بناتى ربنا المنتقم الجبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *