التخطي إلى المحتوى
دينا الشربينى وعمرو دياب ركبوا البسكلته فى الجونة


فى ظهور جديد للهضبة عمرو دياب مع دينا الشربينى حيث ظهرا وهما يقودان الدراجات فى مارينا الجونة وتصدر  عمرو موقع التغريدات العالمي تويتر عقب تداول صور له مع دينا الشربيني وهما يقودان الدراجات في الجونة.

الهضبة ودينا الشربينى تجولا بالدراجات فى مارينا الجونة 


حيث شوهد الهضبة في منطقة مارينا بمنتجع الجونة وهو يتجول بالدراجة ويرتدى ملابس رياضية شورت وتى شيرت  حيث اعتاد عمرو دياب على ممارسة التمارين الرياضية كل صباح والتحرك بالدراجة .


الطريف ان ذلك يأتى مع تسريب أغنيته الجديدة باين حبيت من ألبومة كل حياتى الذى لم ينزل الاسواق حتى الأن وكل ذلم ساعد  على استمراره تريند على تويتر.

عمرو دياب يتصدر تويتر بسبب الدراجات وتسريب أغنية جديدة من ألبومه



ومن المعروف أن عمرو دياب سافر إلى مهرجان الجونة السينمائي بعد حفل الافتتاح وتعرضت  دينا الشربيني إلى هجوم عنيف على السوشيال ميديا بسبب اطلالتها وفستانها وحرص الفنان عمرو دياب على القيام بجولة بحرية فى الجونة  ومعه الفنانة دينا الشربيني وذلك باليخت بالخاص به .

وكان قد وصل الهضبة إلى مرسى اليخوت بسيارته الميني كوبر ويتواجد عمرو بالجونة حيث يقضي إجازته هذه بها حيث يتواجد معه مجموعة من أصدقائه المقربين.

وقامت الفنانة دينا الشربينى بأغلاق التعليقات عبر حسابها الرسمى على  بإنستجرام ولم تقم بتوضح السبب على أى من حساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى  بأكملها حيث تعرضت دينا الشربينى تعرضت لحملة قاسية على مدار الايام الماضية  فى تعليقات سيئة على السوشيال ميديا وهو ما جعل البعض  يعتقد  أن هذه التعليقات هى سبب غلق دينا الشربينى للتعليقات عبر حساب إنستجرام والحسابات الاخرى.

فى مفاجأة غير متوقعة  وقعت  خناقة  بين الفنان عمرو دياب وإحدى الفتيات في أحد أماكن السهر في   الجونة وذلك بسبب الفنانة دينا الشربيني التي كانت  معه في نفس المكان وسبب ذلك يرجع إلى انه عندما حاولت أحدى الفتيات اللاتى تواجدن فى المكان أن تلتقط  صورة للهضبة مع دينا الشربينى.

وذلك دون أن يراها أحد ولكن عمرو شاهدها وطلب من الفتاة أن تقوم بحذف الصور وهنا تدخلت أسرة البنت وانهت الموقف سريعا وقامت الفتاة بحذف الصور والغريب أن الذى تناقل هذا الخبر هو موقع لبنانى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *