التخطي إلى المحتوى
شاهد.. خناقة هيفاء وهبى ومايا دياب على مطرب شهير

قام محمد وزيرى مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبى بشن هجوم حاد على المطربة مايا دياب بسبب هجوم الأخيرة على هيفاء وهبى ووائل كفوري في برنامج ديو المشاهير وقال محمد وزيرى على صفحته على تويتر ممكن حد يقولي مايا دياب ايه تاريخها الفني؟.

سر هجوم مايا دياب على هيفاء وهبى

وأضاف يعني أفلام مسلسلات أغاني مكسره الدنيا، هي فعلا بالمريخ و عشان كده مش بنسمع عنها و اسف جدا بس الموضوع صعب حبتين.

وتأتي تغريدة محمد وزيري بعد سلسلة تصريحات مايا دياب الأخيرة التي أدلت بها أثناء تواجدها في برنامج ديو المشاهير مؤخرا، والتي ذكرت فيها عن قصة ابتعادها عن وائل كفوري بأنه لا يزال في الباص مع هيفاء وهبي.
وأنها تستخدم الصاروخ في التنقلات لذلك فهي وصلت للقمر والمريخ، فيما يظل كفوري على الأرض.

وجاء هجوم مايا دياب على وائل كفوري وهيفاء وهبي بسبب تصريحات وائل كفوري في برنامج تخاريف الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة إم بى سى حين اختار معه هيفاء وهبي لتشاركة رحلته في الباص الفني الذي يقوده ولم يذكر اسم مايا دياب نهائيا و التي تربطه بها علاقة صداقة قوية منذ سنوات.

أشعلت الفنانة هيفاء وهبى  الغضب على مواقع التواصل الإجتماعى وذلك بسبب ملابسها المثيرة التى قامت بارتدائها فى حفلتى الكريسماس سواء فى الإسكندرية أو الحفلة الأخيرة فى القاهرة وتحديدا فى أحد فنادق مصر الجديدة ففى الحفلة الأخيرة أرتدت فستان قصير سوارية وحضر الحفل نخبة من المشاهير والفنانين من بينهم نيللي وساندي وكيرا الصباح والراقصة ألا كوشنير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *