التخطي إلى المحتوى
حيلة جديدة للقضاء على القطط داخل الأندية

مع دخول فصل الصيف يكثر تواجد الاسر داخل الاندية حتى ميعاد غلقها وبالطبع يكثر الزحام ولكن هناك مشكلة فى مختلف الأندية يصعب معالجتها وهى تواجد القطط بكثافة داخل الأندية بما يسبب مشكلة لأعضاء الاندية ووصلت فى بعض الأحيان لهجوم قطط على اطفال مثلما حدث فى أحد الأندية الشهيرة بالجيزة .
ولكن كل هذا جلعنا نبحث عن ما تقدمة الأندية من حلول لهذة المشكلة ، خاصة أن كل الأندية موجود بها نفس المشكلة فمثلا النادى الأوليمبى السكندرى لجا إلى حيلة صيد القطط من خلال شباك الصيد وبعد ذلك تجميعها والقائها فى اماكن صحراوية بعيدة .

طرق جديدة للقضاء على القطط فى الاندية

اما الجديد فهو ماتم فى نادى طنطا الرياضى الذى لجأ إلى حيلة جديدة وهى استخدام مصايد حديدية لصيد القطط الموجودة بكثافة داخل النادى بعدما تقدم الإعضاء بشكاوى كثيرة من ذلك .
وهنا كان قرار فايز عريبى رئيس النادى ولكن تسبب هذا القرار فى أزمة بينة وبين بعض الإعضاء لانهم اعتبرو ا الفكرة على انها تعامل بوحشية مع هذا الحيوان البرئ وطالبوا الإدارة بالتعاون مع جمعيات الرفق بالحيوان للبحث عن فكرة أفضل أو رعايتها من خلالها بدلا من تجميعهم فى احدى السيارات النقل والقائها خارج طنطا فى منطقة صحراوية .
ووعد المجلس بدراسة الأمر فى الاجتماع القادم خاصة ان مبرر المعارضين للفكرة ايضا أن ذلك سيساهم فى انتشار الفئران داخل النادى بسبب الخلل البيئى الذى سيحدث بعد القضاء على القطط ، ومن المعروف أن نادى طنطا هبط إلى دورى القسم الثانى وهو من الأندية العريقة .
اما باقى الأندية فلجات إلى حيل الصيد بشباك الصيد وهو ما قوبل بأنتقاض أيضا لنفس المبررات السابقة .

مواقف طريفة مع أزمة القطط

اما اطرف المواقف والتصريحات فكانت فى نادى الترسانة عندما اكد احد اعضاء مجلس الإدارة تعليقا على أزمة القطط أن عددها يفوق عدد اعضاء النادى .
وفى نفس الوقت أثناء انتخابات نادى الزهور السابقة وعدت أحدى القوائم [انها ستقضى على مشكلة القطط نهائيا .
والمشكلة ليست محصورة على أندية صغيرة فقط ولكن هناك أندية كبيرة مثل الأهلى الذى يعانى من نفس المشكلة ووصلت إلى حد مهاجمة طفل .
ولكن أصعب شئ هو ماتم فى نادى الشمس عندما تم وضع سم للقطط وهو ما تسب فى ضجة وقتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *