التخطي إلى المحتوى
حياة عمرو يوسف قصة طفلة جمعت الوسط الفنى

 

قد تكون الحالة الأولى من نوعها التى يخرج الوسط الفنى بأكمله ومختلف اتجاهاته بالمباركة لقدوم طفلة وهى حياة ابنة عمرو يوسف وكندة علوش فبمجرد ولادتها تبارى الجميع فنانين وفنانات فى المباركة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدا إنستجرام أو من خلال المكالمات الهاتفية فهى قد بعثت البهجة داخل الوسط الفنى فهى حياة .

حياة عمرو يوسف صاحبة أعلى رصيد من التهانى 

وأحدث المهنئات هى الفنانة أروى جودة حيث  بعثت برسالة تهنئة قالت فيها ألف مبروك يا حبايبى  وألف حمدالله على سلامتكم و تتربى فى عزكم  ربنا يحفظكم و يسعدكم حبايبى بينما قال الفنان أكرم حسنى فى تعليقة  ألف مبروك يا حبايبى  ربنا يحفظلكم  حياة و تشوفوها أحلى بنت فى الدنيا  تتربى فى عزكم يا أجمل و أطيب أب و أم في الدنيا.

أما الفنان الشاب  عمرو وهبة، فقد بعث برسالة تهنئة لعمرو يوسف  وقالألف مبروك حياه يابو حياه وحرصت ايضا الفنانة دينا على إرسال برقية تهنئة قائلةً كندة علوش و عمرو يوسف  ألف مبروك يا حبايبى و ربنا يباركلكم فيها و يحفظها و تتربى فى عزكم و حضنكم يا رب  ألف مبروك.

عمرو سعد صاحب أظرف تهنئة للمولودة الجديدة 

وكان أظرف تهنئة من الفنان عمرو سعد حيث قام  بتهنئتهم على طريقتة الخاصة حيث قال  بنت عمرو وكندة هاتطلع ايه غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم كما حرصت الفنانة شيرين رضا على تقديم التهنئة للفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش  بمناسبة قدوم مولودتهما حياة وكان الفنان أمير كرارة من أول المهنئين وهو  أول من كشف  عن اسم المولودة الأولى للفنان عمرو يوسف والفنانة  كندة علوش، التى ولدت أمس حيث نشر كرارة صورة تجمعة بعمرو يوسف لتهنئته بقدوم المولودة  وذلك على حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلاً مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها يا صاحبي.

 

وتجددر الإشارة إلى أن عمرو يوسف أعلن عن  قدوم مولودته الأولى دون أن يكشف عن اسمها وكان الفنان عمرو يوسف، قد أعلن عن قدوم أول مولوده له ولزوجته الفنانة كندة علوش، من خلال صورة نشرها مع طفلته على حسابه على إنستجرام  وعلق عليها قائلاً الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا وظهر بصورة وهى نفس شكل الصورة وهو يحمل مولود خلال مسلسة طايع الذى عرض فى رمضان الماضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *