التخطي إلى المحتوى
حقيقة فيديو رقص شقيقة سما المصري بالمايوه

تداول رواد التواصل الإجتماعى فيديو لفتاة ترقص بالمايوة على شاطئ فى الساحل الشمالى وزعموا أنها شقيقة سما المصري ولكن سما نفت ان تكون تلك الفتاة شقيقتها.

فتاة المايوه ليست شقيقة سما المصري

 

وأكدت  سما المصري أن شقيقتها الوحيدة محجبة وتعيش مع زوجها وأولادها في الشرقية، وتقضي اجازة الصيف مع أولادها وزوجها في محافظة الإسماعيلية.

وأكدت أن الفيديو المداول الغرض منه الإساءة لها ولشقيقتها  بعد تعاطف الجمهور معها بعد إعلان توبتها والتزامها في ارتداء الملابس وقيامها بحذف كل الصور الجريئة من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى  وهم يريدون إفساد علاقتى بالناس .

 


وبعدين كل دا مش هيرجعني عن توبتي وقراري في عدم ارتداء ملابس مكشوفة أو مايوهات.

سما المصري لاتراجع عم التوبة وبيحاولوا يوقعونى مع الناس 



وتجد الإشارة إلى أن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى قد تداولوا مقطع فيديو لفتاة ترقص بالمايوه على أحد الشواطئ الساحلية، وزعموا أنها شقيقية الفنانة سما المصري.

وكانت سما قد عادت من جديد الفنانة   للظهور مرة أخرى وذلك عبر صفحتها على إنستجرام حيث نشرت صورة لها وكتبت عليها ماحدث لها داخل محل ملابس حيث قالت رحت أسال علي ثمن بلوزة في محل قالي بـ1688جنيه قلت له هجري ولا ميلادي.

آه والله بلوزة بـ1688 جنيه، أومال لو اشتريت جيبة معاها ولا شنطة هاعمل إيه؟.

وأضافت شكل الراجل اتخدع في شكلي باين وقال دي أكيد بتلبس ماركات مايعرفش إن أكتر من نص لبسي من الوكالة، آه والله زمبؤلكوا كده.

وكان أخر ظهور لها عندما قامت سما المصري بالتعليق على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف والخاص  بإيقاف المستشار مرتضى منصور  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام كامل.

تجدر الاشارة إلى أن الكاف قام بإيقاف المستشار مرتضى منصور وذلك بعدما هاجم منصور الاتحاد الأفريقي  ورئيسه أحمد أحمد  وعمرو فهمي  السكرتير العام  في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة سما المصري بعد إعلان التوبة بالاعتذار للفنانتين حلا شيحة و حنان ترك وقدمت هذا الاعتذار من خلال  صفحتها الشخصية على إنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *