التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

أقاويل عديدة  تم تداولها حول الحالة الصحية للزعيم عادل إمام الذي يقوم بتصوير مسلسل  فالنتينو والذى سيتم عرضة فى رمضان القادم ومنها ما ذكرتة مجلة لها عن تدهور حالتة الصحية وأنه يعاني من أزمة صحية لم يفصح عن تفاصيلها أفراد عائلته وهى ما أدت إلى توقف تصوير مسلسله الجديد فالنتينو.

وطبقا لـ “لها” فأن مرض عادل إمام  الغامض أدى إلى توقف تصوير المسلسل طوال الإسبوع الماضي، ولا يعلم صناع هذا العمل موعد إستئناف التصوير حيث ينتظرون شفائه من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً وهناك تخاوفات من خروج المسلسل من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت.

ولكن كانت المفاجأة فى تصريح المنتج  هشام تحسين الذي يشارك في إنتاج مسلسل فالنتينو مع رامي إمام ابن الزعيم حيث علق على تلك الأخبار وقال دا كلام فارغ وأشار إلى أن المسلسل منذ انطلاق تصويره وهو يتعرض لهذه الشائعات السخيفة.

وأوضح هشام تحسين أن التصوير يخضع لجدول خاص، وأن التوقفات طبيعية أثناء تصوير أي مسلسل وكشف المنتج عن مفاجأة وهى تواجده بصحبة عادل إمام يوم الجمعة حيث كان الأخير في صحة جيدة للغاية، وحينما علم بتلك الأخبار التي تتحدث عن حالته الصحية علق بقوله: سيبكم منهم.

و عن سر عدم خروج اى تعليق من أسرة الزعيم أوضح هشام تحسين أنه كان يرغب في ذلك  من أجل الرد على هذه الشائعات، إلا أن رامي إمام أخبره أنهم معتادون على مثل هذه النوعية من الشائعات والأقاويل.

وأكد المنتج هشام تحسين أنه تم الانتهاء من تصوير 40% من أحداث المسلسل وهو رقم أكبرمن المعدل الذى كان مخططا له في هذه الفترة  في ظل انطلاق تصوير المسلسل مبكرا  وكذلك لسهولة التعامل مع النص الذي كتبه أيمن بهجت قمر.

كما اضافت بعض المصادر المقربة من أسرة الزعيم كيف يحدثذلك ونجلة محمدمستمر فى تصوير مسلسله الذى يعرض فى رمضان القادم وبالتالى فهى شائعة سخيفة تتردد بين الحين والاخر خاصة أن الزعيم لايخرج نهائيا بأى تصريحات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *